الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ماذا يخبئ لك برجك لهذا الشهر؟

سمير طنب
ماذا يخبئ لك برجك لهذا الشهر؟
ماذا يخبئ لك برجك لهذا الشهر؟
A+ A-

برج الحمل  

في جوّ العمل، بعض سوء التفاهُم وذلك تحت تأثير وجود الشمس والمريخ في برج العذراء ومن النتائج المتوقّعة: عدم ثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير مُنسجمة، مُعاكسات في الحظّ وكل هذه الأشياء تُسبّب لك توتّر في الأعصاب. لكن ما يُعوّض من ذلك هو تأثير كوكبّي الزهرة وجوبيتر في المجال العاطفي الذي يبدو مُزدهراً. صحيّاً، حافِظْ على قاعدة توازنك الصحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة وسليمة. المرأة الحمل تجهد لإثبات كفايتها العلميّة والعمليّة.

برج الثور

المجال العاطفي مُتعثّر بسبب وجود فينوس (كوكب الحب) في الأسد من أول الشهر وحتى 18 منه، ممّا قد يُسبّب لك توتّر في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجيّة والعائليّة حيث تبدو الأجواء صعبة والحوار غير مُجد. على صعيد الترفيه والتسلية، الشمس والمريخ يُساعدانك في خلق برامج ترفيهيّة مُناسِبة لك وللمُقرّبين منك. كُنْ صبوراً أمام المُعاكسات المهنيّة المُحتَملة، تابِعْ طريقك أو غيِّر وجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك . فكّر جيّداً قبل الإقدام على الإختيار على صعيد المشاريع المُتاحة أمامك، ولتكن الأفضليّة للعروض الملموسة والواقعيّة.

برج الجوزاء

هذا الشهر يتطلّب منك الكثير من الدقّة في القرارات المهنيّة وأمورك الماليّة خصوصاً الفواتير والإلتزامات الماليّة للبنوك والمتوجّبات. كوكب المشتري Jupiter الموجود في العقرب يخلق لك أجواءً إجتماعيّة مُرتاحة وحاجة لأخذ عطلة أو السفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي في حالة جيّدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغُربة، وذلك من طريق الاتصالات الخارجيّة والمُراسلة والإنترنت. قد تلتقي شخصاً قادم من بعيد فيكون اللقاء به مُثمِراً إمّا على الصعيد العملي أو على الصعيد العائلي أو على الصعيد العاطفي.

برج السرطان

المريخ موجود في برجك ومن 19 إلى 23 مركور يتواجد أيضاً في العقرب، هذا سَيُسرّع مشاريعك وستتعرّف على أشخاص مُهمّين لك في المجال المهني والإجتماعي. الشمس موجودة أيضاً في العذراء وهي ستمنحك الكاريزما والجاذبيّة، حضّر نفسك إذن أن تكون محبوباً ومُقدَّراً. اجتماعيّاً، اعرف كيف تُعبّر عّما يُضايقك وحاوِلْ ترتيب الأمور مُجدّداً. تَمسَّك بثقتك بنفسك وتَصرَّف بتركيز وفعاليّة ودون إضاعة للوقت.

برج الأسد

أعمالك تتباطأ في فصل الصيف بسبب العُطلة والترفيه مع العائلة والأولاد. التأثيرات الإيجابيّة لجوبيتر سَتُساعدك على تقوية ثقتك بنفسك والحصول على دعم قوي من محيطك الإجتماعي . من الناحية العاطفيّة ، فينوس في برجك ستجعلك تبحث عن الحُبّ الصافي والدائم والمُتبادَل. في مجال العمل، ثابِرْ ولا تفقد الصبر. صفاء النفس هو الضمانة الأكيدة لصِحّة جيّدة. الفتاة الأسد ترى نفسها جذّابة تحت تأثير كوكب الزهرة Venus وتستعِدّ لإيقاع الجنس الآخر في شِباكها.

برج العذراء

هذا الشهر المشاريع المهنيّة ستأخذ كل إهتماماتك خصوصاً أن الشمس والمريخ ومركور سَتُقوّي فعاليّة إنتاجك المهني والعملي. مع نهاية الشهر ترى أن ما تنتظره من استحقاقات مهنيّة ولقاءات واجتماعات سترى النور. عاطفيّاً، كوكب الزهرة Venus يُحضّر لك أوقاتاً حلوة بدءاً من 20 من الشهر. النشاط والإندفاع النفسي ينعكسان إيجاباً على صِحّتك الجسديّة شرط ألاّ تتعدّى حدود طاقتك. إمكانيّة تعارف واردة بكثافة لفتيات وشبّان برج العذراء.

برج الميزان

الشمس ومركور والمريخ في أوضاع غير مُناسِبة تُنبىء بمناخ سيّء مهنيّاً وعلى صعيد العلاقات العمليّة، فالتوتّر سيسود فجأة وبشكل تصاعدي . وجود فينوس في الأسد سيضع بدربك أجواء إجتماعيّة وعاطفيّة مُلائمة لتمنّياتك . مولود الميزان بجد نفسه عُرضَة في أحيان كثيرة لِلمُواجهة مع أفراد عائلته. إبتعد عن العناد وكُنْ عقلانيّاً عند التعامُل معهم. مولودة الميزان تجد رغبة في إدخال تعديلات على ديكور المنزل أو الحديقة أو في شراء قطعة أثاث جديدة مع إجراء صيانة عامّة للمنزل.

برج العقرب

الشمس موجودة في العذراء ومركور موجود من 9 إلى 23 في برج السرطان الذي هو برج صديق لك، هذا الوضع الفلكي مؤاتٍ جدا ً لك على جميع الأصعدة : ترقية، مشروع يصل إلى خواتيمه ، فرص يجب إلتقاطها . حياتك الشخصيّة على العكس ستكون حسّاسة بسبب مُربّع الزهرة الذي قد يُسبّب سوء تَفاهُم بين حبيبين أو زوجين . كُنْ مُعتدلاً في تعاطيك مع الآخرين سواء في المجال المهني أو الإجتماعي بخاصّة في النصف الثاني في الشهر.

برج القوس

الشمس ومركور والمريخ في أوضاع فلكيّة مُلائمة ممّا يُساعد على المشاريع الماديّة والمهنيّة مثل شراء عقار، تغيير ديكور المنزل وشراء سيارة. في الحُبّ، فينوس الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك يُعطيك مشاعر عميقة ومُتباَدلة. الفلك عموماً يمنحك فرص وإيجابيّات قادرة على تغيير حالك إلى الأفضل إن على المستوى الصحّي أو النفسي أو العملي.أنت حالياً تشعر برغبة قويّة تدفعك نحو الدراسة والمُطالَعة أو إلى الإنضمام لدورة ثقافيّة أو علميّة. يطرأ أيضاً تَقدُّم على علاقاتك الاجتماعيّة بعدما أصابها الفتور والتراجُع في أوقات سابقة.

برج الجدي

وجود الشمس ومركور والمريخ في العذراء يُسبّب سوء التفاهُم بين المُحبّين والمُتزوّجين، وكل فريق يُحاول فرض رأيه على الآخر. في الأعمال بعض المُعاكَسات وكثير من الوعود غير المؤكّدة ، ومُفاوضات تبني الآمال عليها قد لا تصل هذا الشهر إلى نتيجة مُرضية. إعمل على تمتين أواصر الشراكة مع الشركاء المُلائمين إن على صعيد العمل أو على صعيد العاطفة ولا تأسف على التخلّص من شراكات تعتبرها مصدر قلق وتُعاكس مصلحتك شرط أن تنظر إلى باب المصلحة بموضوعيّة وليس بإنفعاليّة.

برج الدلو

مع جوبيتر في العقرب العلاقة الزوجيّة تبقى في دائرة المُخاطرة وعليك بوضع النقاط على الحروف لتفادي الأسوأ. استفدْ من بعض الفرص المُتاحَة فمن أول الشهر وحتى 8 منه مركور في الجوزاء يُساعدك على فتح حوار على الصعيد الإجتماعي والمهني. اغتنم الفرص الإيجابيّة مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تَخَفْ من خوض أي تجربة حتى لو كانت جديدة عليك. المرأة العاملة تُفكّر بالعمل ساعات إضافيّة لأنها تستعدّ لتأمين الأقساط المدرسيّة لأولادها.

برج الحوت

مع وجود الشمس وعطارد والمريخ في برج العذراء الذي هو برج صديق للحوت، يكون مزاجك إيجابيّاً ولديك الحماس والإندفاع إلى كل شيء. في المجال العملي، هناك إمكان لحسن سير المُفاوضات التجاريّة ، تغيير العمل أو الحصول على ترقية وزيادة في المعاش. عزيزي الأوراق الرابحة في يديك وعناصر النجاح معروفة وخصوصاً الجرأة والعمل الجدّي والحثيث والتعامُل الديبلوماسي في علاقتك بالمحيطين بك. إذاً، ضَعْ مشاريعك على السِكّة ولا تنسَ وأنت في عزّ انشغالك أين تَكمُنْ القيم الحقيقيّة.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم