هكذا علّقت ياسمين صبري على زواجها من تركي آل الشيخ

16 تموز 2018 | 10:15

المصدر: "إنستغرام"، "تويتر"

  • المصدر: "إنستغرام"، "تويتر"

ياسمين صبري.

انتشر مساء أمس خبر زواج المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ والممثلة المصرية ياسمين صيري، ذلك وبعد قيام صفحة "نادي الأهرام" في "فايسبوك" بالمباركة لآل الشيخ وصبري على زواجهما، الامر الذي اعتبر مفاجأة للمتابعين وبدأ تداول الخبر بمواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي خبر  ارتباط صبري بتركي آل الشيخ بعد أيام من تعرّض صبري لإصابة في قدمها أثناء تأديتها مشاهدها في فيلم "الديزل"مع الممثل محمد رمضان وسفرها الى لندن لإجراء عملية والخضوع لجلسات علاج طبيعي.

ياسمين وبعد انتشار الخبر غرّدت في حسابها على "توتير" قائلة: "كفاية اشاعات باقة كده كثير". لتعود وتنشر في "إنستغرام" نفياً جديداً: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقا".

وكانت بعض الاخبار ذكرت ان زواج صبري وآل الشيخ تم من أربعة أشهر، وانه قدّم لهلا فيلا في لندن، إضافة الى فيلا في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة. يأتي خبر الارتباط بعد انتشار أخبار كثيرة عن زواجه من الفنانة أمال ماهر منذ أكثر من عام وحصول خلاف بينهما وصلت إلى ما تمّ التداول به بأنه تعدّى عليها بالضرب وتقديمها شكوى ضده.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard