توم كروز النجم الذي لا يشيخ في افتتاح فيلمه MISSION IMPOSSIBLE

13 تموز 2018 | 13:01

المصدر: النهار

حضر النجم توك كروز حفل افتتاح فيلم ع mission impossible fallout  الذي تم تصوير جزء منه في أبو ظبي وقد تألّق النجم (ببزة سوداء وربطة عنق بلون الباستيل) الذي يناهز الخامسة والخمسين من دون أن يبدو عليه الأربعين حتى!!!

وقد جرى افتتاح الفيلم على مسرح شايو في العاصمة الفرنسية وتم التقاط صور تذكارية لطاقم الفيلم فبدا النجم توم كروز أصغر من النجمات اللواتي شاركنه الفيلم وهن بريجيت مونايان وأنجيلا باسيت وفانيسا كيربي وغيرهن... 



ويتوقع المحللون النجاح المدوي للفيلم نظراً للمشاهد القوية التي يظهر فيها النجم وهو يقفز من الطائرة، وقد تألقت النجمات بفساتين رائعة وأبرزهن ريبيكا فيرغسون التي استنسخت مواقع الموضة فساتينها التي ظهرت بها في الفيلم مثل موقع lizand liz.com فبيعت نسخة فستانها الأصفر بكتف واحد بمبلغ 149$. وقد ظهرت الى جانب النجم برداء اسود طويل هو عبارة عن معطف وفستان قصير تحته. الفستان من تصميم دار صونيا ريكييل لمجموعة خريف 2018.


فستان ريبيكا فيرغسون يباع ب 149$ فقط على موقع www.lizandliz.com

اما فانيسا كيربي فارتدت للمناسبة فستاناً من دون أكمام بلون البيج والأسود من PRADA وتميزت بتسريحة شعر رائعة 

فانيسا كيربي

أما بريجيت موناهيان فارتدت فستاناً بنفسجياً رائعاً محبوكاً باليد من VALENTINO COUTURE 

بريجيت موناهيان

- اما أنجيلا باسيت فرايناها بفستانين: الأول أحمر طويل بكتف واحد مع اكسسوار ذهبي، والثاني الذي ظهرت به امام برج إيفل فهو من تصميم نعيم خان لخريف 2018 

انجيلا باسيت


النجم توم كروز


اما الكس بينيزك فارتدت فستاناً زهرياً مطبعاً بالزهور بقصة الأميرات من قماش اللاميه باللونين الزهري والأسود


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard