عارضات مدريد يتسلّحن بالمسدسات!

11 تموز 2018 | 14:14

المصدر: النهار

تتوالى عروض أسبوع مدريد للموضة برعاية "مرسيدس بنز". ومن ابرز المصممين الذين عرضوا مجموعاتهم لصيف 2019 نذكر المصمم روبيرتو فيرينو الذي أبرز الأسود بأبهى حلله، فاستعان بالباييت على شكل جمبسوت وفساتين بقصة الأميرات ونسق المصمم لوك العارضات مع شعر wet look ومكياج نيود وأقراط PVC شفافة وصنادل SPAGHETTI STRAP. فحتى الإطلالات الرياضية من معاطف أدخل عليها المصمم الباييت كالسراويل وبرز فستان بنفسجي من الجرسيه اللامع مع حزام. أما أبرز الاتجاهات التي سادت العروض فهي:

1- PAILLETTE 

هذا هو عرض ماركة SECOND SKIN CO التي سيطر عليها الباييت بكل أشكاله مع أقراط بلاستيك وصنادل مميزة


2- KILLER LOOKS

هي إطلالات قاتلة صممها المبدع أندرياس ساردا وتكمن قوة اللوك ليس فقط في المسدسات التي تحملها العارضات وقد خبأنها في جواربهن، بل في اللوك المصنوع من الجلد والغيبور والذي يقارب مفهوم اللانجري ويكشف الكثير. 



3- فخامة الحرير

إنه المصمم هانيبال لاغونا الذي صمم من الحرير الموحد او المطبع أجمل الأزياء بدءاً بالفساتين الطويلة للمناسبات وصولاً الى القصيرة او تلك التي يتداخل معه االتول بتنورة منفوخة.


- 4- القفطان المطبع

صممت دولوريس كورتاس مجموعتها الصيفية من وحي قفطان البحر الحريري المطبع بالورود او الرسوم الهندسية ونسقته مع أثواب سباحة ومشتقاتها لاستكمال الطلة الأنيقة. ولا ننسى الصنادل الذهبية التي ارتدتها العارضات مع المايوهات لتكتمل أناقة الأزياء الصيفية وتتألق تحت شمس برشلونة. 


اللاميه والمطبع معاً

إنها موضة الألمنيوم اي الملابس الفضية اللامعة التي تذكرنا بأوراق الالمنيوم والتي صنع منها المصممون في مدريد أجمل الأزياء فاستعان بها المصمم كوستو برشلونة مع التطبيعات وجعلها بقصات قصيرة تحاكي الصيف الحار والمشرق. فيما اختارت المصممة آنا لوكينغ ان تستخدم اللاميه او الألمنيوم وحده وبقصات من الكشاكش التي زينت الأكتاف والصدر فأبهرتنا التصاميم بألوانها وإبداعاتها التي تحاكي طابع البوب أرت.

- طابع هندسي: 

ساد طابع هندسي مبني على قصات منحوتة بأشكال فنية، وكأنّ المصمم ROBERTO VERINO مهندس يبني فستانه ولا يصممه فتشبه أعماله أشكال العمارة الإسبانية. 

طابع الروك:

هي أزياء مستقبلية سادت في عرض OLIVA من حيث التركيز على اللون الأسود من سترات وتوبات جريئة قصيرة ونظارات مرآة وقبعات مكشوفة الرأس ويتداخل في الزي القماش مع الجلد والتنانير مزودة بفتحات جريئة فيما تسود القصات غير المتجانسة كالسترات التي تحمل كماً من طرف واحد فقط. 

ختام عرض الماركة DEVOTA &LOMBA


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard