الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

طوني الخولي بوجهه المشرق: "أهلا بهالطلة أبونا... اشتقنالك" (صورة)

المصدر: "فايسبوك"، "النهار"
طوني الخولي بوجهه المشرق: "أهلا بهالطلة أبونا... اشتقنالك" (صورة)
طوني الخولي بوجهه المشرق: "أهلا بهالطلة أبونا... اشتقنالك" (صورة)
A+ A-

يراقب متابعو الأب #طوني_الخولي في نحو شبه متواصل نشاطه في حسابه عبر "فايسبوك" الذي كان المصدر الوحيد في الفترة لتقفّي أثره إن صحّ التعبير، خصوصاً بعد مغادرته لبنان ومكوثه في كندا بجانب عائلته والمعلومات التي ترددت عن تخلّيه عن الرهبنة.

المفاجأة تمثّلت أمس بعودة الأب الخولي إلى نشاطه الفايسبوكي، فأعاد نشر مقطع فيديو لترتيلة "أيتها البتول مريم" بصوته، ظهر فيه وهو يمارس نشاطه الكنسي، كاشفاً عن كواليس تسجيله الترتيلة في أحد الاستوديوات. والمفاجأة التي تلت مقطع الفيديو كانت بتغييره صورة "البروفايل" في حسابه، إذ ظهر فيها بوجه مبتسم مشرق دفع بإعلاميين ومحبين إلى التفاعل معه. الزميل يزبك وهبي أوّل المعلّقين على الصورة قائلاً: "أهلا بهالطلة أبونا، مشتاقون". فيما أجمعت التعليقات على التعبير عن الاشتياق، ومطالبتهم إياه بالعودة إلى لبنان، وأن يصدر منه توضيح إزاء ما حُكي عن تركه خدمة القداسة، مشيرين إلى أنه "حرام هذا الصوت أن يسكت بسبب افتراءات"، فيما قال آخرون: "اشتقنا أن تصلي لنا ولعائللاتنا".


صورة الخولي وإعادة نشره مقطع الفيديو، وإن عبر "فايسبوك"، منحا الأمل لمحبيه بأنّ ما حكي عن تخلّيه عن الرهبنة غير صحيح، في انتظار تحرّكات أخرى في حسابه لتبيان حقيقة التزامه الصمت طوال هذه الفترة. 

يذكر انّ النشاط الأخير عبر "فايسبوك" للخولي كان بعد انتخاب العماد ميشال #عون رئيساً للجمهورية، إذ كتب: "مبروك للبنان، مبروك جينرال، يا ناطرين! شو ناطرين؟ ناطرين طلت الملك، يا ناطرين!! صار عنا فخامة رئيس، يسوع يحميك"، ونشر صورة جمعته مع الرئيس عون.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم