"رالف أند روسو" يستوحي من ميغان ماركل مجموعته الراقية

4 تموز 2018 | 12:11

المصدر: النهار

استوحى المصممان "رالف أند روسو" عن غير قصد ربما من دوقة ساسيكس أبرز الإطلالات في عرضه الراقي الذي تظمه في باريس لمناسبة اسبوع الموضة الراقي لشتاء 2019. لقد ركز مايكل روسو وشريكته تمارا رالف على ابتكار أزياء مؤثرة، فاستعانا بالريش والذهب والفضة والبرق وازدانت القصات بالتنانير المصنوعة من التول والكشاكش المتعددة الطبقات والتي تنحدر من الأوراك الى الأسفل. كما ركزا على القصات غير المتجانسة كالفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف لتأثير دراماتيكي.

كما تميز الجزء العلوي من الفساتين بكورسيهات من الدانتيل وبالشفافية لإضفاء مزيد من الطابع الأنثوي، وركزت المصممة تمارا رالف على قفطان مزخرف بلون مشرق اعتبرته من اساسيات المجموعة وهو من وحي إطلالة الدوقة ميغان ماركل التي أطلت بفستان أشبه بقفطان في زفاف قريب للعائلة الملكية منذ فترة وجيزة. 

يذكر أن دار "رالف اند روسو" كانت مرشحة لتصميم فستان زفاف ميغان ماركل بعدما صممت فستان خطوبتها، ولكن جفنشي هي التي فازت بشرف التصميم. وتعتبر دار "رالف اند روسو" الدار الانكليزية الوحيدة التي تعرض الهوت كوتور ضمن أسبوع الموضة الفرنسية الراقية وهو امتياز محصور بأقلية من المصممين.








علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard