عصام الحضري أمام تحدٍ جديد في مصر

2 تموز 2018 | 14:53

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

الحضري (أ ف ب).

سيواصل المخضرم #عصام_الحضري، الذي أصبح أكبر حارس مرمى يشارك في #كأس_العالم لكرة القدم، مسيرته في الملاعب، بعدما انضم إلى الإسماعيلي المصري.

ونشر الإسماعيلي عبر صفحته في موقع "فايسبوك" صورة للحضري، وكتب: "رحبوا معنا بالحارس الأفضل في تاريخ مصر. عصام الحضري يعود إلى الدراويش من جديد".

وأعلن الإسماعيلي أنه نجح في الحصول على توقيع الحضري عقب عقد جلسة مع المدرب الجديد للفريق الجزائري خير الدين مضوي.

ومن المرجح أن يشارك الحضري باستمرار مع الإسماعيلي، الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي وسيظهر في دوري أبطال أفريقيا، خصوصاً بعد رحيل الحارس الأساسي محمد عواد.

وسبق للحضري اللعب في صفوف الإسماعيلي في فترتين الأولى في 2009 واستمر موسما واحدا والثانية في 2014 ورحل في العام التالي.

وأصبح الحضري أكبر لاعب يشارك في كأس العالم بعمر 45 عاماً و161 يوماً عندما ظهر مع مصر أمام السعودية ونجح في إنقاذ ركلة جزاء، وظهر بشكل رائع في اللقاء، على رغم الخسارة 1-2.

* مسيرة حافلة 

وبدأ الحضري، الذي يلعب في صفوف منتخب مصر منذ 1996، مسيرته في نادي دمياط المغمور، لكنه كتب تاريخه مع الأهلي، الذي لعب في صفوفه نحو 12 عاماً قبل أن يرحل بشكل مفاجئ وينتقل إلى سويسرا.

وبعد ذلك، لم يستقر الحضري في فريق واحد لفترة طويلة ولعب مع الإسماعيلي والزمالك والاتحاد السكندري ووادي دجلة والمريخ السوداني، قبل أن يخوض الموسم الماضي تجربة جديدة في التعاون السعودي.

ويعد الحضري، الذي يلقب باسم "السد العالي"، أحد أبرز لاعبي جيله ويحمل الكثير من الإنجازات على مستوى الأندية أو المنتخبات، وقاد مصر إلى إحراز لقب كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية بين 2006 و2010، كما كان ضمن التشكيلة المتوجة باللقب القاري في 1998.

سناكات صحية بين الإفطار والسحور

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard