هذا ما كانت سترتديه انجلينا في زفاف الأمير هاري ولكن...

29 حزيران 2018 | 23:12

المصدر: "النهار

وصلت النجمة  أنجلينا جولي الى لندن لحضور احتفالية المئتي عام الى كاتدرائية القديس بولس، ولممارسة صلاحياتها كسيدة نبيلة، وهو اللقب الذي منحتها إياه الملكة اليزابيث الثانية  في العام 2014، وأطلت أنجلينا بتايير من الباستيل الرمادي مصنوع من الحرير الخام، وصمّم بقصة أنثوية فبدت كدوقة، وبدأت التكهنات حول ما إذا كان هذا الزي المونوكروم الكلاسيكي ذي الطابع الارستقراطي، والذي صممته دار رالف اند روسو لها، هو نفسه الذي اشترته النجمة لحضور زفاف الأمير هاري، ولكنها تخلفّت لاسباب مجهولة.

هكذا وصلت الى كاتدرائية القديس بولس في لندن

لقد شوهدت النجمة قبل الزفاف بيومين في لندن، ولكنها لم تظهر في الزفاف ولكن الزي الذي حضرت به المراسم الدينية أظهر بوضوح أنّ الثياب كانت جاهزة لمناسبة أخرى تخلّفت عنها النجمة. واللافت ان الملكة اليزابيث هي التي اعتذرت هذه المرة عن الحضور بسبب مرضها، وناب عنها قريبها الدوقKENT .

كما تخلفت معظم العائلة الملكية كدوقة كمبردج التي لا تزال في أجازة أمومة وزوجها الأمير وليام الذي لا يزال في جولة رسمية، عدا عن اعتذار كل من دوقة ساسيكس ميغان والأمير هاري عن الحضور، وكذلك الأمير تشارلز ودوقة كورنوال كاميلا باركر بولز.

يذكر أن دار RALPH&RUSSO افتتحت في الثاني عشر من حزيران الماضي متجرها الأول في الشرق الأوسط وتحديداً في دبي مول.

أنجلينا عوملت كالأميرات في لندن




مكياج رائع مع رموش اصطناعية وأحمر شفاه باهت عزز جمال النجمة


متجر رالف اند روسو الذي افتتح في 12 حزيران الماضي في دبي مول


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard