تواضع ملحم زين في "بياف"... وائل كفوري لجيسيكا عازار: "هنّي خسروكِ بمجلس النواب" (فيديو)

29 حزيران 2018 | 22:29

جيسيكا عازار وسلفي مع وائل كفوري وملحم زين.

في خطوة حازت إشادة من جمهوره، اعتلى الفنان #ملحمزين مسرح حفل "#بياف" في ساحة الشهداء وسط بيروت ليكرّم صديقه الفنان #وائلكفوري، ترافقه الزميلة #جيسيكا_عازار وسلّمه نجمة المهرجان. 

ألقى زين كلمة قبل أن يسلّم كفوري جائزته التكريمية، وقال: "جرت العادة ان أحضر مهرجانات لأُكرّم، لكنني أتيت اليوم لأكرم نجماً، هو نجم من دون أن يغني". زين وصف كفوري بصاحب "الأخلاق العالية وموهبة لا تكرر بوطننا العربي. أثرى المكتبة العربية بأغاني على مدار 25 سنة نعتز به وبصدقه وأخلاقه العالية. اليوم محبتي له أتت بي لأكرمه". 

أما عازار فتوجّهت إلى كفوري قائلة: "أن تكرم إنساناً ناجحاً حلو وأن تكرّم صديق العمر تشعر بأنك معني في شكل شخصي بالنجاح. عندما يقف على المسرح أو يطرح اغنية جديدة لا يكون كصديق، بل يصبح المطرب النجم الاستثنائي الفني وأصبح أنا واحدة من الفانز". وتابعت: "محظوظة لأنني اعيش في زمن فيه فنان كبير يدعى وائل كفوري وأستطيع ان أخبر عن تواضعه وإيمانه والانسان المليء بالطيبة والمحبة والقوة. يتجنب الكاميرا ليس تكبراً، بل خجلاً وترفّعاً".  

كفوري صافح زين وقبّله، وأيضاً صافح عازار لتعانقه الأخيرة وتسلم جائزته، وألقى كلمة قال فيها: "لم تتركوا لي كلمة أقولها. اعتبر نفسي محظوظاً ان استلم من شخصين أحبهما من قلبي، ريّس الأغنية العربية الكبير بأخلاقه وتواضعه ملحم زين وفراشة الشاشة الاعلامية جيسيسكا عازار"، ليتوجّه إلى عازار قائلاً: "هنّي خسروكِ بمجلس النواب انت لم تخسري"، مضيفاً: "منذ أسبوع غنيت "أخدت القرار"، واليوم في حضوركم سأعكس احرف الأغنية وأقول انني باقٍ معكم ومش ممكن فل".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard