هالة عجم: " تقنية 3D هي الأفضل لمكياج العروس"

4 تموز 2018 | 14:38

المصدر: النهار

إذا كنا نتكلم عن مكياج الخبيرة هالة عجم التي تركت بصماتها على العديد من النحمات وملكات الجمال والإعلاميات وأبرزهن شيرين عبد الوهاب  وكليمانس أشقر  وريم السعيدي، فأننا سنتخيل مكياج راقياً نيود قد تلونه الخبيرة باحمر شفاه صارخ كرزي او أحمر مخملي ولكن مع لمسة راقية ومع التركيز على البشرة. 


"البشرة هي الأساس، فما من مكياج رائع مع بشرة متعبة او لامعة متعرقة، فالبشرة الصحية هي تلك النضرة والتي يشوبها وجنتين متوردتين و مواضع مضاءة وأخرى مخملية": بهذه العبارات بادرتنا الخبيرة هالة عجم لدى سؤالنا إياها عن مكياج العروص في موسم الصيف 2018 وأردفت قائلة: 

" ليس هناك اتجاهات لكل موسم فمكياح العروس برأيي واحد وما يجعله مختلفاً هو معالم وجه العروس، فستانها وذوقها الخاص، فأنا أفضّل المكياج الهادئ الطبيعي والذي أركّز فيه على الألوان الترابية، ولكن أراعي ذوق العروس فيما تريد".


- وما هي الألوان السائدة للعروس؟

أركز على الألوان الترابية كالبني والبيج والسومون والزهري الفاتح وأعتمد الظلال الميتاليك للجريئات كالبرونزي والذهبي واعتمد أحمر الشفاه الطبيعي كالزهري الخشبي او الوردي ذو التركيبة الكريمية. أما البلاش فأحرص على اللون الوردي الخشبي مع الهايلايتر المضيء على كرسي الوجنتين للحصول على تورد طبيعي يقارب مسحة البراءة التي يفترض أن تطل بها العروس. 

- وماذا عن تقنية الهايلايتنغ والكونتورنغ التي تطلبها العروس؟

أعتمد تقنية المكياج الثلاثي الأبعاد للعروس أي 3D BRIDAL MAKE UP فاستعين بمستحضرات لإضاءة وتحديد الملامح ولكنها تقنية أكثر تخصصاً لكل وجه فليس هناك تقنية يمكن اعتمادها على كل الوجوه فتقنية المكياج الثلاثي البعاد يركز على تصحيح عيوب الوجه فالأنف العريض نعمل الى تضييقع ونعمل على توسيع العيون الصغيرة او المتقاربة فيما بينها وللعروس التي تتمتع بفك عريض نلجا الى هذه التقنية، لأنها تعطي نتيجة مبهرة وتبرز مهارة الخبير عن غيره، فهي ليست كالكونتورنع التي غزت مواقع اليوتيوب ويتفنن الناس في اعتمادها، بل هي أكثر تخصصاً. 


- من المعروف انك لا تحبذين كثيراً تقنية الوشم للحاجبين؟ 

أحب أن يترك الحاجبان على طبيعتهما إلا إذا كانت هناك حاجة الى تعزيز امتلائهما، او ان السيدة تعاني من فراغ كبير بين شعيرات الحاجب وليس لديها الوقت لتصحيح حواجبها كل يوم، لذا قد تفيدها تقنية الميكرو بلايدنغ التي تضفي مظهراً طبيعياً للحواجب. 

- لقد ارتبط اسمك بالعديد من النجمات وخصوصاً شيرين فما الذي يميز وجهها؟ 

شيرين تليق بها كل الألوان وأعتمد بالطبع المكياج الثلاثي الابعاد ولكن لكل وجه خصوصيته لذا لا يمكنني طبع المكياج على كل الوجوه بالطريقة نفسه فالخبير التجميلي هو فنان ولا يمكن للفنان أن يعيد رسم اللوحة ذاتها مرتين. 


- الهذا السبب لا تقومين بتجربة مكياج قبل الزفاف؟

أجل، فما الفائدة من ابتكار مكياج وتطبيق غيره في الزفاف؟ أحب ان اتحدث مع العروس لأتبين ذوقها وشخصيتها وأحب رؤية فستان الزفاف او صورة له إذا أمكن. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard