جمال العدل: لو كنت أعلم بتهم فضل شاكر لما تعاونت معه (فيديو)

13 حزيران 2018 | 19:42

فضل شاكر.

ردّ المنتج جمال العدل في برنامج "شيخ الحارة" على اتهامه باستغلاله الفنان #فضل_شاكر ليقطف اللقطة ويثير الجدل ثم يتراجع، مشيراً إلى أنه لو أراد أن يفعل ذلك لكان أبقى على شارة المسلسل ثلاثة أو أربعة أيام، بدلاً من حذفها بعد نصف يوم على بثها.

وأوضح العدل أنّ الشارة تشبه شاكر وإحساسه وهو لم يجد أي خطأ في غنائه لها، لافتاً إلى أنّ أغاني شاكر موجودة وتبث في كل المحطات. وتساءل: "ماذا يعني ان يغني شاكر تيتر مسلسل من انتاجه؟"، مضيفاً أنّ ظروف اختيار شاكر للغناء كانت بهدف إيجاد شيء غريب وعدم تكرار الفنانين أنفسهم كل سنة في غناء الشارات الرمضانية. 

كما أشار العدل إلى أنه في العام الماضي عندما عرضوا على الفنانة نوال الزغبي غناء شارة "الناس العزاز" اشترطت سماعها أولاً وغنتها "وكسّرنا الدنيا"، مضيفاً أن الخيار وقع على شاكر هذا العام لغناء تيتر "لدينا أقوال اخرى" انطلاقاً من معرفته بأنه لا يوجد عليه اي أحكام التي لم تثبت بحسب معرفته، وسأل: "ولو كان عليه أحكام لماذا لم يتم القبض عليه رغم ان لبنان بلد صغير اذا كان هارباً؟. وتابع أنّ مشكلة شاكر منذ سبع سنين وهو لم يكن يتابع وضعه الجنائي لانه ليس مواطنا لبنانياً، مشيراً إلى أنه حصل لديه تضارب حينما وجد كثير من الناس سعداء بغناء شاكر للشارة، فيما ذكّر آخرون بأنّ الأخير متّهم بالقتل، الأمر الذي دفعه إلى اتخاذ قرار بحذف الشارة، مؤكداً أنه لو كان يعلم بذلك لما تعاون مع شاكر.

العدل أكد أنه لم يخسر مادياً بعد حذف شارة المسلسل لانّ شاكر قدّمها من دون مقابل وهو الأمر عينه الذي فعلته الزغبي في أغنية "الناس العزاز".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard