الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مصممة الأزياء الأميركية "مشنوقة" في منزلها... ورسالة إلى ابنتها

المصدر: "بي بي سي"
مصممة الأزياء الأميركية "مشنوقة" في منزلها... ورسالة إلى ابنتها
مصممة الأزياء الأميركية "مشنوقة" في منزلها... ورسالة إلى ابنتها
A+ A-
عُثر أمس على مصممة الأزياء الأميركية كايت سبيد (55 عاماً) متوفاة في منزلها في نيويورك، بحسب موقع الـ"بي بي سي" البريطاني.
وقال متحدث باسم الشرطة إن مدبرة المنزل عثرت على سبيد مشنوقةً، مستخدمةً أحد شالاتها في شقتها بمانهاتن تاركةً رسالة إلى ابنتها (13 عاماً) تقول لها فيها "أحببتكِ دائماً".

وأحدث خبر وفاة المصممة صدمة لدى جميع أفراد العائلة التي أصدرت بياناً تطلب فيه مراعاة خصوصيتها في هذه المرحلة الصعبة التي تمرّ فيها.



ونشرت صفحة علامتها التجارية بياناً في حسابها عبر "تويتر" جاء فيه: "كايت سبيد، صاحبة الرؤيا ومؤسسة هذه الشركة توفيت. نقدّم أحرّ التعازي لعائلتها في هذه الظروف الصعبة. ونكرّم لمسة الجمال التي أضفتها على هذا العالم".

واشتهرت سبيد، التي شغلت في السابق منصب رئيسة مجلة الأزياء "مادموازيل" في تصميم الملابس والاحذية والحلي، ولكن لاقت ذروة نجاحها في تصميم حقائب اليد.

وشاركت في تأسيس شركة كايت سبيد عام 1993 إلى جانب زوجها آندي سبيد، شقيق الممثل دافيد سبيد. ثمّ باعت شركتها عام 2007، واشترتها العام الماضي شركة "كوتش" مقابل 2.4 مليار دولار. وأسست سبيد وزوجها بعد ذلك شركة أخرى باسم "فرانسيس فالانتين"، وهو اسم ابنتهما.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم