الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رسالة من تامر حسني أمير كرارة وعمرو يوسف بعد 15 عاماً

رسالة من تامر حسني أمير كرارة وعمرو يوسف  بعد 15 عاماً
رسالة من تامر حسني أمير كرارة وعمرو يوسف بعد 15 عاماً
A+ A-

كشف المغني المصري تامر حسني أنه والممثلين المصريين عمرو يوسف وأمير كرارة كانوا قبل 15 سنة في جلسة يحلمون بتحقيق أحلامهم التي وصلوا إليها اليوم. 

كلام حسني جاء في منشور له على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" قال فيه حسني: "بجد أنا فرحان من كل قلبي لنجاح أصدقاء عمري امير كراره وعمرو يوسف وطبعاً في مسلسلات جميله تانيه بس انا بخص عمرو وامير عشان من ١٥ سنه قعدنا قاعدة رجاله وكنا بنحلم كده إحنا التلاته وبنتمنى وندعي ربنا ان كل واحد فينا يوصل للي هو فيه دلوقتي وعشان ردود الأفعال المحترمه على مسلسلاتكم من كل الناس مليون مبرووك على نجاحكم الكبير تعبتوا وتعبكم واضح وطبعاً مليون مبرووووك لحبيب قلبي ونصي التاني في فيلم البدله اكرم باشا حسني على نجاحه الكبير بس هو مكانش معانا في القاعده دي كان في قاعده تانية إلى الأمام يا رجاله".


فأعاد الفنان أمير كرارة على صفحته الخاصة على موقع "انستاغرام"، ما نشره حسني وأرفقه بعبارة "الله يبارك فيك أخويا وحبيبي المحترم نجم الجيل تامر حسني".

الجدير بالذكر، أن رسالة حسني أتت بعد أن شغل الفنان محمد رمضان مواقع التواصل الإجتماعي على مدار يومين بعدما وجهت له عدة انتقادات بسبب ادعائه أنه الأكثر مشاهدة، وأنه لا عزاء للأغبياء في إشارة لزملائه الذين يخوضون السباق الرمضاني.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم