ما المكياج الأفضل للعباءة؟

4 حزيران 2018 | 09:29

المصدر: "النهار

في الشهر الفضيل، يغيب المكياج الصارخ ليحل المكياج الناعم بألوان ترابية ذهبية وأحمر شفاه لامع بألوان ترابية أو برونزية. نقدم لك ثلاث إطلالات قام بإعدادها موقع Namshi الالكتروني مستعيناً بمستحضرات تجميلية تستطيعين إما شراءها منه او من أي متجر قريب. 

اللوك الأول: الآي لاينر الذهبي الأصفر

للمرأة الواثقة من نفسها والجريئة

يقوم هذا اللوك على أساس مكياج نيود وبودرة بيج متلألئة ومستحضر هايلايتر للخدود من benefit  ومسكارا سوداء من إيف سان لوران مع بودرة مسمرة من Benefit  وأحمر شفاه من By Terry، ويتم التركيز على ظلال ترابية وعلى رذاذ ذهبي يرش في النهاية لمكياج متألق. 

الإطلالة الأولى

اللوك الثاني:

المكياج البرتقالي للمرأة الناعمة الشابة

يقوم هذا المكياج على هايلايتر متلألئ يرش على البشرة في البداية ثم نستعين بماسكارا بنية وآي لاينر جل من BENEFIT مقاوم للحر والتعرق ونستعين اولاً ببودرة مضغوطة موزاييك من GUERLAIN ثم ننتقل الى البلاش البرونزي من MADAMA LALA ونختتم بلمسة شفاه من كريستيان لوبوتان بلون زهري مائل الى السومون براق.


الغطلالة الثانية


اللوك الثالث:

مكياج الغروب للمرأة التقليدية التي ترتدي عباءة سوداء او قاتمة.

نرسم هذا المكياج بظلال ترابية برتقالية مع هايلايتر يوضع كأساس براق من ELOISE والآي لاينر من BENEFIT على شكل جل يمكن التحكم بالكمية اللازمة. المسكارا من ديور والظلال بواسطة فرشاة برونزية. ولتطبيق احمر شفاه يستعان بعلبة احمر شفاه محدودة الإصدار من YSL نستعين منها بلون الزهري الخشبي، ونتبعها بأحمر شفاه من لوريال زهري فاتح وللمسة براقة اليك الغلوي الذهبي السائل من GUERLAIN

الإطلالة الثالثة


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard