الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أحمد سعد يرسل رسالة لريم البارودي تفسد زواجها (فيديو)

المصدر: "النهار" وفضائيات"
أحمد سعد يرسل رسالة لريم البارودي تفسد زواجها (فيديو)
أحمد سعد يرسل رسالة لريم البارودي تفسد زواجها (فيديو)
A+ A-

أكدت الفنانة ريم البارودي، أنها ليست صديقة للفنانة سمية الخشاب نهائياً، مضيفة: "لم أقل إنها صديقتي، وعمري ما شفتها إلا مرة أو اثنتين في حياتي".

وأضافت البارودي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء أمس إنها قابلت الخشاب في وفاة زوج ابنة الفنانة فيفي عبده، وسألتها الأخيرة عن علاقتها بأحمد سعد، وتحدثت معها مثلما تتحدث أي امرأة مع أخرى، وطلبت منها رقمها، من أجل أن تعمل مع أحمد سعد.

وتابعت: "أحمد سعد شخص عشوائي وفوضوي، ولا يهتم بالهاتف المحمول، وكلهم في الشغل كانوا بيكلموني أنا، وكنت حلقة الوصل"، لافتة إلى أنّ سعد أفسد مشروع زواج كنت قhدمة عليه بعد انفصالها عنه وأنّ الرسالة "بوَّظت الجوازة" لان العريس قرأ الرسالة التي أرسلها بعد زواجه من الخشاب، فيما تفاجأت وهبي بمضمون الرسالة التي عرضتها عليها البارودي .

البارودي وفي ردها على الاتهامات التي وجهت لها انها كانت تبذر أموال سعد بعدما قالت الخشاب: "انا لم أخطف احمد سعد بل أنقذته من ريم البارودي يللي كانت مخلصة على فلوسه"، فردت ريم متسائلة: "هو احمد معه فلوس؟"، مضيفة أنه خلال السنتين اللتين ارتبطت بها بسعد كانت لديه التزامات تجاه أولاده وطليقته وعليه أقساط سيارته ولا يملك بيتاً".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم