صوَر- الاقتراع في مرجعيون- حاصبيا بلغ 35.50%... الإقبال إلى تزايد

6 نوار 2018 | 09:15

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

الأجواء الانتخابية.



افتتحت، عند السابعة من صباح اليوم، أقلام الاقتراع في قضاءي مرجعيون- حاصبيا، ليبدأ الناخبون بالتوجه الى صناديق الاقتراع المحددة في قرى المنطقة.

وبلغت نسبة الاقتراع في دائرة مرجعيون حاصبيا حتى الساعة 35.50% بـ 57983 مقترع، النبطية %37.61 بـ 55637 مقترع، بنت جبيل 33.36% بـ 49935 مقترع. 

اليوم الانتخابي الطويل يسير في ظل أجواء أمنية هادئة ومريحة، فرضتها القوى الامنية داخل وفي محيط مراكز الاقتراع، لتأمين حسن سير العملية.

وبدت الحركة الانتخابية في بعض قرى مرجعيون وحاصبيا مقبولة مع انطلاق العملية الانتخابية، في حين كانت الحركة كثيفة في منطقة العرقوب وشبعا والخيام، التي شهدت شوارعها اكتظاظاً للمواطنين الذين قدموا للانتخاب من معظم المناطق اللبنانية، ومنهم من جاء من دول الاغتراب.

وقد بدأت نسبة الاقتراع بالتصاعد في دائرة الجنوب الثالثة حيث لوحظ توافد الناخبين الشيعة لعملية الادلاء بالاصوات.

حيث ارتفعت نسبة الاقتراع من الثانية ظهرا حتى الخامسة في قضاء مرجعيون حاصبيا من ٣٦٪‏ الى ٤١٪، ‏وفي منطقة النبطية من ٣٨٪‏ الى ٤٥٪ في قضاء بنت جبيل ٣٤٪‏ من الى ٤٢٪. ‏

وقبل اقل من نصف ساعة على اغلاق الصناديق، أفاد مراسل "النهار" عن استمرار تدفق الناخبين في قرى مرجعيون الى صناديق الاقتراع.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard