محاولات توسيع المدارج بعد نفاد بطاقات حفل جوليا... فازليان لـ"النهار": "انتظروا مفاجآت"

4 نوار 2018 | 13:16

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

جوليا.

أعلنت الفنانة #جوليا_بطرس عن تاريخ حفلها المرتقب بعد الأخير في واجهة ضبية البحرية منذ سنتين. التاريخ في 21 تموز والمكان في مدينة صور الجنوبيّة على مسرح الملعب الروماني، حيث أعلنت بطرس في حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي عن فتح باب الحجوزات لحفلها بإطلالة راقية ارتدت فيها الأسود، زيّنتها بقرطين من حجر الزمرّد الكبير معتمدة مكياجاً ترابياً وأحمر شفاه لتخرج من خلال غلاف الحفل بصورة "اللايدي". 

بعد أقل من 24 ساعة على نشر الاعلان نفدت بطاقات الحضور، ليعلّق شقيقها الفنان والملحن #زياد_بطرس على ذلك قائلاً: " للتاريخ فقط! شكراً لوفائكم"، فردتّ بطرس قائلة: "شكراً لوفائكم".

الوزير السابق الياس بوصعب، زوج بطرس، قال خلال حلوله ضيفاً في برنامج "سطوح بيروت" ("أو تي في")، تعقيباً على نفاد البطاقات: "صرخات المحبين وصلت الى جوليا ونعمل على إيجاد حل من أجل استيعاب عدد أكبر من الناس"، مضيفاً: "نحاول توسيع المدارج نزولاً عند رغبة اللبنانيين على اثر نفاد التذاكر لحفل جوليا".

قائد الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية المايسترو هاروت فازليان، رفيق درب بطرس والمرافق لها في عمرها المهني عبّر عن فخره بالحفل العالمي الجديد الذي ستقدّمه بطرس في صور بقيادته، وقال لـ"النهار": "نعم، انتظروا مفاجآت جديدة في الحفل على صعيدي الموسيقى والأغنيات المختارة"، مضيفاً: "أنتظر هذا الحفل بشوق، لقد عملت مع أهم الفنانين في العالم، لكن بالنسبة لي موسيقى الفنان زياد بطرس تشعرني بأنها معدّة لي شخصياً، وأنا شخص محظوظ لوقوفي بجانب جوليا، فصحيح أنني أدير الأوركسترا، إلا أنّ الكبيرة جوليا بطرس هي التي تدير المسرح والجمهور".

فازليان يعتبر أنّ ما حصل اليوم بعد نفاد بطاقات حضور الحفل في أقل من 24 ساعة يعني أنّ "الفن الحقيقي لا يفنى ويؤكّد أنّ الجمهور بات يعلم أنّ الفن يعمّر، هو الذي يروي عطشه مهما طال الغياب، هذا هو الفن الذي لا يمكن ان يذهب إهداراً".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard