الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كارل لاغرفيلد يتعاون مع العارضة لونا بيغل

المصدر: النهار
كارلا باسيل
كارل لاغرفيلد يتعاون مع العارضة لونا بيغل
كارل لاغرفيلد يتعاون مع العارضة لونا بيغل
A+ A-

التقط مصمّم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد صوراً لحملة KARL LAGERFELD الإعلانية لموسم ربيع و صيف 2018 في الاستوديو الباريسي المميز الخاص به في منطقة سان جيرمان دو بريه (Saint-Germain-de-Pres).


تضم هذه الحملة الإعلانية عارضَة الأزياء الشهيرَة، لونا بيغل، اللتي ظهرت بصورة راقية في تصاميم كارل لاغرفيلد الجديدة التي تتألف من سترات لاميه سوداء وباستيل، وفساتين مزدانة بكشاكش ناعمة مع أحذية رياضية. وقد استمدّ كارل لاغرفيلد إلهامه بهذا المفهوم من عشقه الدائم للكتب، فهو يمتلك مجموعة مكتبية شخصية تضم أكثر من 300,000 كتاب. كما أنه افتتح مكتبة خاصة لبيع الكتب وداراً للنشر في باريس، والتي بدورها تعمل على إصدار كتب متخصصة بالفنون، التصوير الفوتوغرافي والتصميم.




تتسم مجموعة ربيع وصيف 2018 بالأسلوب الأنيق العصري الممتزج مع أسلوب الروك آند رول، كما تضم قطعاً فاخرة من الأزياء التي تناسب كل الأوقات والمناسبات. 


ويعتبر كارل لاغرفيلد أحد رموز الموضة العالمية وهو يصمم ملابس جاهزة للرجال والنساء، ملابس للأطفال، حقائب ومنتجات جلدية صغيرة. وتشتمل مجموعاته على ساعات، نظارات، أحذية، عطور، شموع ومجوهرات راقية للعرائس، وتتوافر تصاميمه في 96 دولة في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا فضلاً عن حضوره القوي على الإنترنت عبر موقع www.karl.com. 


ويأتي تعاون العارضة بيغل مع لاغرفيلد للمرة الثانية في ظرف سنة ونيف، بعدما كانت صورت مع المصمم مجموعة نظارات "شانيل" لخريف وشتاء 2017 -2018.






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم