"السيّدة الجاهلة": مُدوّنة مَرحة تَجمع الأكل الشهيّ والحياة الزوجية والأمومة...و"السُلطان" جايمس!

25 نيسان 2018 | 13:36

المصدر: "النهار"

ها هو "السُلطان" جايمس الظريف والرقيق و"الطيّوب" والجَدير بالعبادة، يزرع البَهجة في هذه العائلة "الموديرن" التي يُتابع يوميّاتها ما يُقارب الـ30 ألف شخص عبر "إنستاغرام".

وإذا تأخرت "الستّ" تينا في تنزيل صورة لهذا الكلب الصغير الأنيق في تصرّفاته والذي يُعامل شقيقه "فهد" المولود حديثاً، بدماثة تَليق "بالنُبلاء"، يعترض زوّار حساب Mrs.Clueless، ويسألون "البلوغير" الجميلة: "وينو جايمس؟".

 وهي تضحك بفخر وإعتزاز لأن ابنها البكر مَحبوب.

وهو في الواقع، كما تؤكّد تينا خليل دياب لـ "النهار": "كل حياتي!".



وصحيح أن الشابة تشعر بذنب هائل لأنها، ومنذ ولادة "فهد"، لا تقدر أن تولي "جايمس" الاهتمام عينه الذي كان حصراً له، بيد أن الكلب الصغير لا يُظهر أي غيرة أو "ضيقة عين" من شقيقه الدائم الابتسامة.


 وها هي صداقة جميلة ومتينة تولد بينهما، والـ Followers يُتابعون التطورات وهي "بنت ساعتها"... وتينا وزوجها يضحكان بفرح...وتينا تروي يوميّاتها كزوجة وأم وطاهية تعشق المأكولات على أنواعها على حسابها المُشوّق والزاهي...وأحياناً تنشر هفواتها لتشعر المرأة بأن الخطأ في المطبخ مسموح.

 لم لا؟

 ما دامت ربّة المنزل تتسلّى وتتعامل مع كل تجربة على أنها محوريّة وجميلة على طريقتها.

ومنذ العام 2015، يُتابع كل من وقع في حُب مغامرات تينا، يوميّات هذه الشابة التي تصف نفسها، كما يغمز اسم الحساب، بالجاهلة!

Mrs.Clueless هو في الواقع يوميّات شابة "مش عارفة شي من شي"، دخلت الحياة الزوجيّة من دون أي توجيه، "يعني" لا تعرف أي شيء عن الزواج، عن المطبخ، عن ديكور المنزل، عن تربية جرو "عيّوق"، والآن تربية شقيقه الوسيم "فهد"...


ولكنها تعشق الحياة! كما تعشق الأكل على أنواعه، باستثناء البندورة الطازجة، "ياللي بتقلبلها نفسها"!

وأرادت ذات يوم أن تنقل تجاربها اليوميّة كزوجة جديدة، وسُرعان ما "ازدهرت" القصّة، وصار لتينا حسابها في "إنستاغرام" ومدوّنة خاصة بها، تحتفل بالمنزل...وتحوّل "جَهلها" قصّصاً طريفة تُروى!






والزوّار يُصفّقون لصورها الجذّابة التي تحتفي باللحظات الصغيرة، ووصفاتها الشهيّة التي تبتكرها إنطلاقاً من "نزواتها المطبخيّة" أو "شو طالع عَ بالها تاكل" اليوم، وينتظرون آخر المُستجدّات في يوميّات العائلة "الموديرن" المؤلّفة من "بابا وماما وجايمس وفهد".




وتينا تروي يوميّاتها بإسهاب وعفويّة.

و"السلطان" جايمس يتأقلم بأناقة ونُبل على التغيّرات الجميلة التي اقتحمت عالم هذه العائلة "الموديرن"!




                                       Hanadi.dairi@annahar.com.lb


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard