تسريحات الصيف على طريقة نادين نسيب نجيم

8 نوار 2018 | 13:56

المصدر: "النهار

النجمة نادين نسيب نجيم كما ستطل علينا في مسلسل "طريق."


تتسم تسريحات هذا الصيف بالألوان الحيوية، ولكن الشعر المتموج الطبيعي يبقى خيار النجمات لصيف 2018 وعلى رأسهن النجمة نادين نسيب نجيم التي أطلت بلوك مميز، وتصدرت غلاف مجلة  "هاربرز بازار آرابيا" بدبي.

نادين التي تألقت مع ولديها بتسريحة  كلاسيكية قصيرة بعدما كانت تتمتع بشعر طويل صحي شكلت نموذجاً لأنثى 2018 . 


التسريحة من YVAN @VELVET MANAGEMENT DUBAI


كما يمكنك سيدتي  اختيار الكعكة العالية التي اشتهرت بها نيكي هيلتون لمظهر مرتب أنيق أو الشينيون الطبيعي المتفلت الخصلات التي ظهرت فيه نادين نجيم في جلسة التصوير التي ذكرناها أو في في حفل الموريكس دور مع مكياج قوي.


نادين في حفل الموريكس والتسريحة الرائعة التي أطلت بها من تنفيذ المبدع فيكتور كيروز


إليك خمس تسريحات هي الأكثر إقبالاً في صفوف النجمات اليوم  كما تحدث عنها صالون "تريفور سوربيه" دبي الذي يمتلك صالونات تتوزع بين دبي وبريطانيا والصين والولايات المتحدة:

ombre hair


1- OMBRE HAIR

 لا تزال هذه التسريحة المربعة التي تتدرج  فيها ألوان الابيض الثلجي الى الوردي وتلاقي إقبالاً في الصيف. وقد ظهرت بها النجمة نادين نسيب نجيم في مسلسل "نص يوم" ولا تزال رائجة.

النجمة ندين نسيب نجيم واللون الأبيض المائل الى البلاتيني

2- BUN:

وهي تسريحة الكعكة العالية مع الجدائل الرفيعة

تسريحة الكعكة العالية مع نيكي هيلتون

 

3 - BRAIDS

تسود اليوم موضة الجدولة الطويلة كشكل سنابل القمح، وتترافق مع  العروس في يوم الزفاف إذا كان شعرها طويلاً وذلك على الطراز الإغريقي.


تسريحة سنابل القمح المثالية للعروس



قوة مكياج الصيف في العيون، لذا سنرى الكثير من الرموش الاصطناعية مع المكياج النيود، كما رأينا هذا الأسبوع مع النجمة باريس هيلتون التي تألقت بهذا اللوك وكذلك الأمر مع نادين نسيب نجيم في حفل الموريكس.


باريس هيلتون في تسريحة أنيقة متموجة الخصلات


ومن الإطلالات القوية الدرامية التسريحة القصيرة المربعة مع مكياج القطة التي أطلت بها النجمة هيفاء وهبي من وحي دورها التمثيلي الأخير في مسلسل "لعنة كارما".


هيفاء وهبي في سيلفي من كواليس تصوير "لعنة كارما"


 - MESSY HAIR

هي التسريحة الطبيعية مع خصلات متموجة منسدلة على الوجه وقد ظهرت فيها النجمة جنيفر لوبيز في اليوم الإعلامي الذي نظمته استديوات "إن بي سي". وتتميز إما بقصات قصيرة تحت الأذن أو متوسطة تلامس الأكتاف كما حال النجمة هايلي بولدوين.

تسريحة BOB HAIR CUT

-MERMAID LOOK

 وهي التسريحة التي يطول فيها الشعر بشكل مبالغ فيه ويمكن الاستعانة بخصلات مستعارة او تركيب خصلات طبيعية وقد تفننت بهذه التسريحة كل من النجمة جنيفر لوبيز التي اطلت في حفل NBC الإعلامي في نيويورك والنجمة كارلا حداد التي تعتمد هذا اللوك في هذا العام.


تسريحة الشعر الطويل بين جنيفر لوبيز وكارلا حداد. أيهما أجمل؟






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard