تفاصيل 24 ساعة عصيبة في حياة شيرين عبدالوهاب بعد وفاة والدها

18 نيسان 2018 | 08:33

المصدر: "النهار"

شيرين.

عاشت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب 24 ساعة عصيبة فى حياتها، بعدما علمت بخبر وفاة والدها سيد محمد عبدالوهاب بمكالمة هاتفية تلقتها من والدتها في أثناء وجودها فى المملكة المغربية والتي كانت ستقضي فيها شهر العسل مع زوجها الفنان حسام حبيب.

سارعت شيرين برفقة زوجها حسام وشقيقها محمد الذي رافقها فى رحلة العودة إلى القاهرة من أجل المشاركة فى جنازة والدها ولكنهم لم يستطيعوا الوصول قبل الجنازة التي شُيعت من مسجد الحصري بالقاهرة، نظرا لأن طائرتهم تحركت من مطار كازابلانكا في الأولى ظهراً ووصلت القاهرة بعد صلاة العصر بساعتين.

أما عن تفاصيل الجنازة فقد تغيب نجوم الفن والغناء عنها ولم يحضر فقط سوى الفنان رامي صبري ومدير أعماله أيمن نابليون والذي يعمل أيضاً مدير أعمال شيرين، وخلال أداء الصلاة انهارت والدة شيرين وكاد يغمي عليها من شدة البكاء إلا أن السيدات الحاضرات للصلاة قمن بمساعدتها.

وعلمت "النهار" أن السيدات المرافقات لأسرة شيرين قمن بطرد القنوات والمصورين عند الوصول إلى المقابر الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، كما حضر الفنان احمد سعد لكي يشارك أسرة شيرين في عملية الدفن.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard