الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تامر حسني يعلّق على "أزمة" حفله في جامعة بدر

المصدر: النهار ومواقع التواصل الاجتماعي
محمود إبراهيم
تامر حسني يعلّق على "أزمة" حفله في جامعة بدر
تامر حسني يعلّق على "أزمة" حفله في جامعة بدر
A+ A-

شهدت الساعات الماضية بيانات من الفنان #تامر_حسني وجامعة بدر حول ما حدث في حفل الجامعة، والذي شهد أزمة الاعتداء على المصورين والإعلاميين خلال الحفل الذي أقيم خلال الساعات الماضية بالجامعة، وكان من نتيجته تحطيم كاميرات عدد من المصورين.

الجامعة في بيان لها في حسابها عبر "فايسبوك"، أكدت أنّ "الأمن الخاص بها تدخل من أجل إنهاء أزمة بين الإعلاميين ورجال أمن حسني، خلال الحفل الثالث الذي تقيمه الجامعة هذا العام".

ونشر حسني من جانبه بياناً جاء فيه: "لمن يهمّه الأمر من الصحافيين والمصوّرين المحترمين الذين حضروا حفل جامعة بدر، أنا فنان دُعي للغناء مثل أي شخص تمت دعوته وذهبت وعملت شغلي ورحت، وأي خلاف حدث في مبنى آخر خلف الحفل ليس له أي علاقة بحفلي ولا فريق عملي، فهو خلاف أو سوء تفاهم بين شخص من رجال أمن الجامعة وبعض المصوّرين وتم فيه الصلح والتراضي والحمدلله يعني باب الظيطة اتقفل".

وأضاف تامر : "أنا غير مسؤول عن أي شخص يتحدث باسمي في هذه الأمور، وهناك مدير أعمالي حسام حسني الوحيد المسؤول عن ذلك وجميع المحترمين يعرفونه جيداً وألف شكر لجميع المواقع المحترمة اللي قدمت الحفل كما يجب أو شرحت ما حدث بمنتهى الصدق والحيادية، ألف شكر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم