"الهيبة - العودة" يعيد إحياء شخصيات قتلها جبل شيخ الجبل

26 آذار 2018 | 12:19

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بوستر "الهيبة- العودة".

يشهد المسلسل الرمضاني المنتظر "الهيبة - العودة" عودة شخصيات ظنّ المشاهدون أنها ماتت، إحداها شخصية شاهين التي يؤديها الممثل عبده شاهين وأعلن رسمياً عن عودته في الجزء الثاني من العمل. اما الشخصية الثانية التي تمت تصفيتها خلال المسلسل على يد جبل شيخ الجبل (تيم حسن) فهي نضال السعيد التي يؤديها الممثل سلطان ديب وقتله حينها جبل انتقاماً لترهيبه و"زعرانه" عائلته وما فعله بشقيقه صخر (أويس مخللاتي).

وبحسب معلومات "النهار"، بدأ ديب تصوير دوره ويتوقع أن تنجز المشاهد الخاصة بالعمل في الأول من أيار. يذكر أنّ "الهيبة - العودة"، قصة هوزان عكو وسيناريو وحوار باسم السلكا واخراج سامر البرقاوي وانتاج شركة "الصباح للاعلام".

ويشارك ديب في الوقت نفسه في عمل كوميدي رمضاني "جوليا" كتابة مازن طه وإخراج إيلي حبيب بطولة الممثلة ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب وهو من إنتاج "إيغل فيلمز" ويتوقع ان ينجز تصويره في الخامس من أيار.

نشاط ديب ليس مقتصراً على العملين الدراميين اللذين سيطل من خلالهما في رمضان، وهو يشارك في عمل مسرحي بعنوان "زمن... الواوا"، كوميديا سوداء إعداد وإخراج بشير الضيقة، تجمع بين الماضي والحاضر بطريقة ساخرة وأسلوب يستحضر القضايا العربية ومنها الفلسطينية لتتداخل زمنياً مع حضارات قديمة في قالب اجتماعي ساخر يصلح لواقعنا المعاش.

ويبدأ عرض المسرحية السابعة من مساء غد في القصر البلدي بقاعة المؤتمرات في كورنيش الميناء، ويشارك فيها إلى جانب ديب غسان رفراف ويارا رفراف وأسراء ديب ومحمود مرعي ومحمود حيدر.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard