الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

دارين حمزة في "الفرصة الأخيرة"... حب وأخلاق ومشاعر (صور)

دارين حمزة في "الفرصة الأخيرة"... حب وأخلاق ومشاعر (صور)
دارين حمزة في "الفرصة الأخيرة"... حب وأخلاق ومشاعر (صور)
A+ A-

انتهى تصوير مسلسل "الفرصة الاخيرة" والذي هو عمل مشترك يجمع الممثلة اللبنانية #دارين_حمزة وعدد كبير من الممثلين السوريين بينهم: أسعد فضة ومحمد الاحمد وفاديا الخطاب ومعتصم النهار وعبير شمس الدين وضحى الدبس ويزن السيد وجيني إسبر وأماني الحكيم ورضوان العقيلي، وأنطوانيت نجيب وعلي الصطوف، كما شارك الممثل اللبناني بيار داغر، وهو من إخراج فهد ميري ومعالجة نص أسامة كوكش وإنتاج شركة "قبنض" للإنتاج الفني. 

حمزة التي تؤدي دور البطولة الأنثوية في المسلسل باسم نايا، عبّرت عن سعادتها لإنجاز هذا العمل الضخم بعد تصويرها خمسة اشهر ونصف شهر في الشام، رغم القصف وضغوط الازمات والحرب، لكونها فنانة تسعى للفن و الحب و السلام، خصزصاً أنه يصوّر مع نخبة من النجوم السوريين المحترفين الذين تحبهم، مضيفة أنها شعرت أنها بين عائلتها وكانت مرتاحة جداً لللتعاون معهم واهتمامهم بها كونها ضيفة في هذه المرحلة الصعبة في سوريا، وقدرت احترامهم واحترافية معاملة الشركة المنتجة وطاقم العمل. واكدت انها تفتخر انها دعمت الدراما السورية المخضرمة والمحترفة في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها الشام.


المسلسل مؤلّف من جزأين (60 حلقة)، وهو مأخوذ عن رواية عالمية عولجت لتتناسب والواقع في المجتمع العربي في هذا الزمن. فأخذ الصفة المعاصرة والاجتماعية بموجب قيم تتعلق بالحب والأخلاق والمشاعر النبيلة التي هي أساس الحياة وفق السيناريو المأخوذ عن الرواية الأجنبية. وتدور حوادث المسلسل حول حب بين زوجين لكل منهما ولد من زواج سابق ويفرض الواقع والحاجة نفسهما على الزوجين فيقع الارتباط بينهما ويتطور لاحقاً إلى حب من الدرجة الممتازة. ويعالج الحياة الزوجية والاجتماعية والأخلاقية، حيث تمّ التصوير في دمشق وريفها وبأجزاء منه في الساحل السوري.







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم