الشامسي أضاء صخرة الروشة: يهمّنا أن نروّج لمبادرة "صنّاع الأمل لحاكم دبي" في لبنان

17 آذار 2018 | 21:39

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

الروشة مُضاءة.

أضاء سفير الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي ورئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني، عند السابعة من مساء اليوم، صخرة الروشة، تحت شعار "صناع الأمل"، وفقا للاعلان الرسمي الذي أطلقه نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ويستمر عرض الإضاءة، الذي حضره أعضاء مجلس بلدية بيروت وجمع من المواطنين، حتى منتصف هذه الليلة.

وألقى الشامي كلمة، فقال: "هذه المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في دروتها الثانية وهي "صناع الأمل"، تعتبر من أهم المبادرات التي أطلقها محمد بن راشد العطية، وتهدف إلى تسليط الضوء على المؤسسات والأفراد والهيئات، الذين يصنعون أو يزرعون العمل الخيري والفرصة في الأفراد وفي المجتمعات".

وإذ لفت إلى أن "قيادة الإمارات يهمها أن تصل مبادرتها إلى الشارع العربي والمواطن العربي في جميع أنحاء العالم، وطبعا الإمارات وللسنة الثالثة على التوالي حصلت على المركز الأول عالميا، في ما يخص المساعدات الإنسانية والتنموية"، أوضح: "ما يهمنا اليوم في لبنان، أن نروج لهذه المبادرة، وأن يستفيد منها أكبر عدد من اللبنانيين، وكذلك المقيمين في لبنان".

وشكر "الرئيس سعد الحريري على توجيهاته لبلدية بيروت، والأخ العزيز والصديق جمال عيتاني وأعضاء المجلس البلدي، على تبنيهم هذه المبادرة والترويج لها في أحد وأهم المعالم في لبنان وهي صخرة الروشة"، متمنيا "التوفيق والنجاح لكل المشاركين"، مستطردا "أعتقد أن آخر يوم للمشاركة هو يوم 24 في نهاية هذا الشهر، ويهمني أن يفوز لبنان".

بدوره، اعتبر عيتاني أن "بيروت ودبي، والإمارات العربية المتحدة ولبنان، هما شقيقتان. وهذه العلاقات تتطور يوما بعد يوم، وطبعا بهمة سعادة سفير دولة الإمارات العربية"، مضيفا: "أنا على ثقه أن العلاقات سوف تتطور أكثر فأكثر، وسنعود ونرى الإخوة الإماراتيين في لبنان قريبا جدا".  


قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard