فيديو لتامر حسني ومريم حسين يقسم الآراء... وزوجته تحسم الجدل

22 شباط 2018 | 12:17

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

بسمة ومريم وتامر.

انتشر مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الفنان #تامر_حسني وزوجته #بسمة_بوسيل ومعهما المغربية #مريم_حسين خلال أحد عروض أسبوع الموضة بلندن.

وظهر حسني وهو ينسحب من جوار حسين بعدما اقتربت منه زوجته بسمة وهمست له. الامر الذي فسّره البعض أنّها طلبت منه أن لا يلتقط صورة معها، حتى لا تتسبب الصورة بهجوم عليه من الجمهور السعودي، الذي لا يزال يشنّ حملات ضد حسين، وآخرها مطالبتهم بإيقاف مسلسل "صيف بارد" الذي تشارك في بطولته.

إلا أنّ هذه التفسيرات نفتها صورة نشرتها حسين في حسابها عبر "إنستغرام" مع زوجة حسني خلال العرض. بالاضافة إلى مقطعي فيديو ظهرت فيه بسمة تعانق وتقبّل حسين بحرارة وتتوجّه إليها بالقول: "أنت رائعة، أنت دائماً رائعة".


من جهة أخرى، كان تسبب مشهد في مسلسل "صيف بارد" بارتفاع حدة الهجوم على حسين حيث ارتدت ملابس سهرة تحت العباءة واوهمت عائلتها انها ستذهب لزيارة صديقتها في حين أنها كانت تخطط لتذهب إلى سهرة مختلطة. المسلسل عرض على قناة "osn" تعرض لانتقادات قوية جعلت القناة توقف عرض المسلسل وتعرض بدلاً منه مسلسلاً آخر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard