الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بداية قوية لكيربر في دورة دبي

المصدر: "أ ف ب"
بداية قوية لكيربر في دورة دبي
بداية قوية لكيربر في دورة دبي
A+ A-

تأهلت الالمانية انجيليك كيربر، المصنفة سادسة، بسهولة إلى الدور الثاني لدورة #دبي الدولية للتنس، بفوزها على التشيكية باربورا ستريكوفا 6-2 و6-1.

وتلتقي كيربر، المصنفة أولى في العالم سابقاً في مباراتها المقبلة مع الايطالية سارا ايراني، الفائزة على الاوكرانية ليجيا تسورنكو 6-4 و6-3.

وكانت الالمانية خرجت الاسبوع الماضي من ربع نهائي دورة #قطر أمام الدانماركية كارولين فوزنياكي (الاولى في العالم حالياً)، وبلغت ايضاً الشهر الماضي نصف نهائي بطولة أوستراليا المفتوحة، قبل ان تخسر امام الرومانية #سيمونا_هاليب الثانية.

وبلغت الدور ذاته الفرنسية كارولين غارسيا (الخامسة) بتغلبها على التشيكية لوسي سافاروفا 6-3 و7-5، لتضرب موعداً مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا، التي حجزت بطاقتها الاثنين الماضي بفوزها على اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا 3-6 و7-6 (9-7) و6-3.

وفي الدور الاول ايضاً، فازت الصينية كيانغ وانغ على الهولندية كيكي برتنز 6-3 و6-0، والاستونية انيت كونتافيت على الاوسترالية سامانتا ستوسور 1-6 و6-2 و6-4، والاسبانية كارلا سواريز على الروسية صوفيا جوك 6-2 و6-2، والاميركية كاثرين بيليس على البلجيكية اليز مرتنز 6-3 و6-3.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم