الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ممثلة شابة حصدت ملايين المتابعين في "إنستغرام" بأسابيع... "غمزة" أوصلتها للعالم (فيديو)

ممثلة شابة حصدت ملايين المتابعين في "إنستغرام" بأسابيع... "غمزة" أوصلتها للعالم (فيديو)
ممثلة شابة حصدت ملايين المتابعين في "إنستغرام" بأسابيع... "غمزة" أوصلتها للعالم (فيديو)
A+ A-

استطاعت الممثلة الهندية الشابة بريا براكاش فاريير أن تحصد في أسابيع ملايين المتابعيين في حسابها عبر "إنستغرام"، بسبب "غمزة" أدّتها في أولى تجاربها السينمائية بفيلم "حب أورا أدار" الذي كان من المقرّر عرضه في الثالث من الشهر المقبل وتأجل إلى عيد الفطر المقبل بسبب الشهرة الكبيرة التي حققتها براكاش في دور ليس بطولياً لها، وفق ما ذكرت مواقع هندية.

إذاً، من هي صاحبة "الغمزة" الأشهر في العالم؟

هي ممثلة وعارضة أزياء، أصبحت أكثر الأسماء الهندية بحثاً في "غوغل" بعد صدور الاعلان الترويجي للفيلم في التاسع من الشهر الجاري، وحصد على أكثر من 34 مليون مشاهدة إلى اليوم، ويتناول قصة حب بين طلاب في المرحلة الثانوية، وتظهر في أحد مشاهده براكاش وهي تهدي صديقها "غمزة" كتعبير منها عن حبّها له. الطريف أنّ "الغمزة" التي دخلت مرحلة التداول عالمياً كانت وليدة لحظة عفوية طلبها المخرج منها، وفق ما توضح الممثلة، مضيفة أنها أدت المشهد مرة واحدة حيث أنّها لم تكن ضمن سيناريو الفيلم، وتقول: "أراد المخرج مشهداً لطيفاً بيني وبين حبيبي". ولهذا السبب قرر المخرج أن يوظّف الشهرة التي حققتها الممثلة الشابة وإضافة مَشاهد على الفيلم وبالتالي تأجيل عرضه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Be-0hR9jBqT/?taken-by=priya.p.varrier]]

فرحة الشهرة التي حققها الفيلم لم تكتمل، بعدما أثارت الأغنية الترويجية له جدلاً كبيراً، على اعتبار انها صوفية إسلامية بعنوان "خاتم النبيين"، وبالتالي رأى فيها البعض إساءة للمسلمين، الأمر الذي دفع بمنظمة هندية مسلمة إلى تحرير بلاغ لدى الشرطة ضد صنّاع الفيلم، طالبتهم بإيقاف الأغنية واعتبارها "مؤذية لمشاعر المسلمين". 

الفيلم قدّم باللغة الماليالامية في جنوب الهند وتحديداً في منطقة كيرالا، واعتبرت الممثلة أنّ الناس أساؤوا فهم الأغنية لا سيّما أنها أغنية مسلمة تقليدية من ولاية كيرالا وهي موجودة منذ أكثر من 40 عاماً ويعتز بها المجتمع الاسلامي.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم