الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ترامب مُتّهم بممارسة الجنس مع نادلة... الزوجة عادت من المرحاض شاحبة!

المصدر: "ميرور"
ترامب مُتّهم بممارسة الجنس مع نادلة... الزوجة عادت من المرحاض شاحبة!
ترامب مُتّهم بممارسة الجنس مع نادلة... الزوجة عادت من المرحاض شاحبة!
A+ A-

ضُبط الرئيس الأميركي دونالد #ترامب وهو يمارس الجنس مع نادلة في رواق خلال غداء عمل، وفق ما زعم المطور العقاري بيتير دي سافاري.

كما ادّعى الرجل أنّ الرئيس الأميركي سرق خططه لإنشاء وتطوير منتجع سياحي (مار آ لوغو) في فلوريدا، وفق ما نقل مقع "ميرور" البريطاني.

وخسر دي سافاري (73 عاماً) في سباق بوجه ترامب لشراء ملكية بالم بيتش عام 1985، إلا أنهما اجتمعا لاحقاً لمناقشة شراكة لتطوير المشروع.

وكان دي سافاري مع زوجته، إلا أنّ ترامب حضر بمفرده، وفي ذلك الوقت كان متزوجاً بإيفانا، زوجته الأولى.

وقال: "كان كل شيء جاهزاً، حضرت كل التفاصيل التي كنت أريد القيام بها على الملاهي، وفي منتصف الغداء، وقف ترامب واعتذر قائلاً أنّ لديه اتصالاً مهماً جداً عليه القيام به، ثم اختفى".

وتابع: "بعد دقيقة، قالت زوجتي لانا أنها تريد الذهاب إلى المرحاض، ثم عادت مسرعة ووجهها شاحب، وعندما سألتها ما المشكلة؟ أجابتني أنها خلال توجهها إالى الحمام رأت النادلة التي كانت تخدم طاولتنا وكانت تنورتها مرفوعة، وكان ترامب يمارس الجنس معها في الرواق".

وأضاف دي سافاري: "عندما عاد إلى الطاولة أكد لي أن علينا العمل معاً، وأنا بكل غباء صدّقته وأطلعته على كل التفاصيل التي أعمل عليها، إلا أنني عندما اتّصلت به لاحقاً أخبرني أنه سينفذ العمل بمفرده".

وعندما انفعل عليه أجابه ترامب: "لم يكن عليك أن تتكلّم بهذا القدر، فقد أقنعتني".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم