اغتصاب طفلة يهزّ تركيا... والنجوم غاضبون

17 شباط 2018 | 11:45

هزت المجتمع التركي امس الجمعة قضية اغتصاب طفلة بعمر الثلاث سنوات من شاب عشريني  الذي سارع إلى خنقها بعد محاولتها الصراخ طلباً للنجدة.

الحادث كان الابرز وتصدرت قضية الطفلة الترند التركي وأطلقت حملة تضامن ضد السكوت عن اغتصاب الأطفال بعنوان "الطفل سيصمت انت لا تصمت لا تتركهم وحدهم" تفاعل معها نجوم تركيا في شكل كبير.

وكانت اول من عبّر عن تضامنه الممثلة بيرحوزار كوريل الغائبة منذ فترة عن مواقع التواصل الاجتماعي حيث سجلت مقطع فيديو نشرته في حسابها عبر "انستغرام" قالت إنها "منذ فترة غائبة التواصل مع الجمهور ولكن بسبب الحدث المخيف والمقزز وكونها أماً وانسانة لا تستطيع ان تصمت"، مناشدة "الأهل ان يوعوا أطفالهم وان لا يدعوا احداً يلمسهم وأنهم اذا تعرضوا لأي موقف ان لا يصمتوا لان هذا ليس ذنبا اقترفوه، بل الجاني هو الذي يجب ان يحاسب".

بطلة "حب أبيض اسود " بيرجي اكالاي تفاعلت مع كلام زميلتها ومع القضية وأعادت نشر ما قالته وعلقت عليه قائلة: "‏في وجهك تظهر الحقيقة، غاضبة، ولا تحتمل، آتية من قلب ام، وهناك الاكثر من دون نقص، عندما يكون المرء أماً مهما كان عدد الاطفال فهي تصبح أماً للجميع، لم اعشه بعد ولكني اشعر به بفضلك حتى النخاع، من الجيد انكِ موجودة بيرجوزار".

أيضا الممثلة نور غول يشلشاي بادرت إلى المشاركة في الحملة ونشرت في حسابها عبر "انستغرام" شعار الحملة، مطالبة بعدم السكوت وأعادت نشر مقطع زميلتها بيرجوزار كوريا.

أيضاً بطل مسلسل "عروسة اسطنبول" كان أول من تفاعل مع الحملة بين زملائه ونشر صورة الطفلة المغتصبة عبر "انستغرام" وتحدث بألم عن القضية وكذلك زميله مراد يلدريم.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard