"حركة النجباء" من الضاحية: نقف الى جانب "حزب الله"

13 شباط 2018 | 17:47

أكد امين عام حركة النجباء على وقوف الحركة الى جانب "حزب الله"، قائلا: "لن نتوقف حتى تحرير كامل القدس الشريف وسنصطف امام الكيان الصهيوني في كل منطقة من محور المقاومة".

أفاد مكتب الاعلام والعلاقات للمقاومة الاسلامية حركة النجباء في الجمهورية الاسلامية، أن امين عام النجباء اكرم الكعبي زار اليوم "روضة الشهداء" بمناسبة ذكرى استشهاد الحاج عماد مغنية وادى مراسم الاحترام لشهداء المقاومة في لبنان.

وأكد الكعبي على وقوف النجباء الى جانب حزب الله، موضحا نحن سنصطف امام الكيان الصهيوني في كل منطقة من محور المقاومة ولن نتوقف حتى ابعاد الخطر والقضاء على الكيان الصهيوني وتحرير كامل القدس الشريف، وسنواجه المعتدين من خلال التكاتف مع الجيش السوري وقوات المقاومة الاسلامية.

ووصف اسقاط المقاتلة الاسرائيلية من قبل الجيش السوري الذي كان ردا على تجاوزات الكيان الصهيوني، بالعمل الشجاع، قائلا: أن الجيش السوري أثبت اقتداره في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

الجدير بالذكر أن وسائل الاعلام المعارضة أعلنت أن امين عام المقاومة الاسلامية حركة النجباء تم استهدافه في هجوم المقاتلات الاسرائيلة على ريف دمشق، فظهور الشيخ أكرم الكعبي امام الكاميرات وحواره مع وكالات الاعلام اللبنانية فند جميع تلك المزاعم.


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard