ابنة الـ14 سنة أجبرت على ممارسة الجنس مع ثلاثة طلاب... أحدهم مصاب بفيروس نقص المناعة

16 شباط 2018 | 11:01

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

أجبرت تلميذة في الرابعة عشرة على ممارسة الجنس مع ثلاثة فتيان من زملائها في مراحيض المدرسة، وكان من بينهم أحد مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.  

وأكّدت التلميذة التي لم تكشف هويتها أنّها أجبرت على ممارسة الجنس مع الفتيان الثلاثة في مدرسة ميامي كارول سيتي العليا في ولاية فلوريدا الأميركية. وقالت: "كنت أغادر المدرسة حين أمسكني أحدهم من سترتي وسحبني إلى المرحاض. وفي المرّة الثالثة، بقيت في المدرسة لدروس إضافية بعد الظهر، حين أجبرني أحدهم على مرافقته إلى الحمام".

وأخبرت الضحية معلمتها عن الحادث، فأوقفت المدرسة التلاميذ الثلاثة والضحية إلى حين الانتهاء من التحقيق.

وبحسب ما ذكرت والدة الضحية، اعتبرت المدرسة أنّ الحادث متفق عليه لأنّ الفتاة لم تصرخ أو تهرب. أمّا ما جعل الحادث أسوأ، فهو اكتشاف الفتاة أنّ أحد الفتيان مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية وآخر مصاب بمرض السيلان. ومنذ ذلك الحين، تخضع الفتاة إلى علاج للفيروس.

وعبّرت والدتها:"ابنتي تبلغ الـ14 سنة. كيف يمكن أن تشرح لطفلة قاصر أنّها مصابة بفيروس لا يمكن العلاج منه؟ تتلقّى ابنتي علاجاً اليوم، وترفض الذهاب إلى المدرسة.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard