السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فضيحة الطبيب لاري نصار الجنسية... 125 عاماً اضافياً في السجن!

المصدر: "أ ف ب"
فضيحة الطبيب لاري نصار الجنسية... 125 عاماً اضافياً في السجن!
فضيحة الطبيب لاري نصار الجنسية... 125 عاماً اضافياً في السجن!
A+ A-

حكم على الطبيب الرياضي السابق #لاري_نصار بعقوبة سجن جديدة تراوح بين 40 و125 عاماً، بعد إدانته بتهم الاعتداء الجنسي على لاعبات جمباز اميركيات، في ختام محاكمة ثالثة وأخيرة في شارلوت بولاية ميشيغن.

وقالت القاضية جانيس كانينغهام وهي تنطق بالحكم في حق نصار، الذي اقر بالتهم السبع الرئيسية الموجهة اليه: "بهذا نختتم الاجراءات الجنائية في حق لاري نصار. لكني ادرك ان ذلك لا يضع حداً للعذاب الجسدي والنفسي الذي تسبب به".

وسيمضي الطبيب السابق بقية أيام حياته وراء القضبان، حيث سبق ان حكم عليه بالسجن 60 عاماً بعد ادانته بتهمة حيازة صور اباحية مرتبطة باطفال، ومن ثم بعقوبة من 40 الى 175 عاماً لاعتدائه على اكثر من 100 رياضية شابة بينهن بطلات اولمبيات، في اكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضية الاميركية. 

واعتدى لاري نصار (54 عاماً) على ما لا يقل عن 265 ضحية تم تحديد هويتهن خلال عقدين، عندما كان يعمل في الاتحاد الاميركي للجمباز وجامعة ولاية ميشيغن، وفق ما قالت القاضية كانينغهام في مطلع المحاكمة الثالثة، الاربعاء الماضي.

وكانت هذه المحاكمة في قاعة محكمة شارلوت الصغيرة (شمال شرق)، شهدت انقضاض والد ثلاث ضحايا صغيرات على المتهم، الجمعة الماضي، بسبب الغضب والالم الذي يعتريه.

وقد هزت هذه المحاكمات الثلاث اوساط الجمباز والرياضة الاميركية، ما ادى الى استقالة مسؤولين عدة في الاتحاد، الذي غض الطرف عن تصرفات الطبيب رغم شكاوى عدة سابقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم