الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عارضة أزياء تشغل الصحافة الأجنبية... "الجندية" التي استهواها جبران خليل جبران

المصدر: "نيويورك بوست"
عارضة أزياء تشغل الصحافة الأجنبية... "الجندية" التي استهواها جبران خليل جبران
عارضة أزياء تشغل الصحافة الأجنبية... "الجندية" التي استهواها جبران خليل جبران
A+ A-

ضجّ الاعلام الاجنبي اليوم بصور لعارضة أزياء شقراء تدعى شانون إهرك وصفت بالجندية الأكثر إثارة. 

في العام 2011، تأهلت لنهائيات "الأكثر إثارة في بلدتها"، لتتصدر بعدها غلاف مجلة "سالوت تو ذا ميليتاري". تقاعدت من خدمتها العسكرية وبدأت التفرّغ لعرض الأزياء، وقالت في تصريح لموقع "النيويورك بوست": "أستمتع بكل بساطة بخط الأزياء والعمل مع مجموعة كبيرة من الفنانين الموهوبين الذين يسعون إلى مساعدة الآخرين"، مشيرة إلى أنّ "جلسات التصوير تتيح لي كشف الجانب الاخر من شخصيتي".

ولدى سؤالها عن الشهرة التي حققتها في مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "يراسلني رجال يعرضون عليّ المال لأجل تقديم صور خاصة لهم أو حتى عروض زواج ولكنني أتجاهلها جميعها وأضحك عليها"، مضيفة: "أقدم عرض الأزياء لأنه شيء احب ان أقوم به، وليس بهدف جني المال أو تلقي عروض الزواج من الرجال".  

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BW3xa3EFXRL/?taken-by=shannonihrke]]

وتابعت: "أريد أن أؤكد للفتيات أن بمقدورهنّ ان يصبحن ما يحلمن به إذا بذلن الجهد، وأشعر بالسعادة عندما تصلني رسائل منهنّ يخبرنني أنني ألهمتهنّ بطريقة ما".

إهرك الحائزة شهادة بكالوريوس في العلوم لديها أكثر من 87 ألف متابع في "إنستغرام"، تلفت للموقع إلى أنّ "العسكرية ساعدتها في تحقيق كل ما حلمت به بعدما انضمت إليها في التاسعة عشر من عمرها وخدمت لأربع سنوات لتتفرّغ بعدها لمجال عرض الأزياء.

تشعر هذه العارضة بالفخر لنشرها دائماً صورها يوم كانت جندية سابقة في مشاة البحرية الأميركية، وتتحدث بثقة عالية عن التحديات التي تخوضها بعنوان "إذهب إلى ما هو كبير او عد إلى منزلك". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BaccSfylE66/?taken-by=shannonihrke]]

وإلى جانب صورها بالبكيني والملابس الداخلية التي تنشرها في حساباتها، تنشر صوراً لمغامراتها والكتب التي تستهويها منها "النبي" لجبران خليل جبران والذي أرفقته بتعليق: "كيف لم أقرأ هذا الكتاب من قبل؟ إلى جميع المفكرين الفلاسفة، أهديكم هذا الكتاب، وأبقوا إلى جانبكم مدوّنة للملاحظات لأنكم ستكونون بحاجة إلى تدوين الكثير من الأفكار". 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BSgJgiaF9Er/?taken-by=shannonihrke]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BTmQ786lb_z/?taken-by=shannonihrke ]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BcYmUJOFEQ6/?taken-by=shannonihrke]]



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم