خالد الفايد من الإنشاد الديني إلى الطرب... ما حقيقة "منعه" من المشاركة في "ذا فويس كيدز"؟

11 كانون الثاني 2018 | 13:45

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

خالد الفايد.

استطاع #خالد_الفايد ابن الرابعة عشرة، بزيّه الصعيدي المميز أن يشغل الاسبوع الماضي روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في برنامج "#ذا_فويس_كيدز"، وأن يلفت الانظار إليه بسبب صوته الطربي الاصيل ووقوفه على المسرح بثقة كبيرة وتصرفاته التي تبدو أكبر من سنه بكثير.


الفايد ابن الصعيد الذي كان يحلم بأن ينضم لفريق الفنانة #نانسي_عجرم استطاع ان يقنعه الفنان #تامر_حسني وينضم لفريقه، وحققت أغنية "سهرت الليل" التي غنّاها للفنان جورج وسوف حتى الآن أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من أسبوع.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذكروا أن عائلة الفايد منعته من استكمال بقية الحلقات من البرنامج بسبب النقد الذي تعرضت له العائلة لكون خالد هو حفيد الشيخ طه الفشني أحد اشهر قرّاء القرآن والمنشدين المصريين. إضافة إلى أنّ خالد كان معروفاً بتوجهه للانشاد الديني وتلاوة القرآن ويوجد مقطع فيديو له وهو يقرأ القرآن بصوت مؤثّر ويقدّم ابتهالات دينية، ولكن، مصادر خاصة لـ"النهار" نفت كل تلك الشائعات والأقاويل، مؤكدة استمرار خالد في البرنامج.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard