نادر الأتات في صورة الشاب العاشق... "بترقّص عيوني" (فيديو)

10 كانون الثاني 2018 | 11:03

نادر الأتات من كليب "بترقّص عيوني"

مع بداية العام الجديد وكهدية منه للجمهور، طرح الفنان اللبناني #نادر_الأتات عمله المصوّر الجديد "بترقّص عيوني"، من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ، عبر قناته الشخصية على موقع "يوتيوب" وصفحاته الإلكترونية الرسمية كافّة. وسيحلّ الأتات ضيفاً مباشرة عبر "فايسبوك" "النهار" الثامنة والنصف من مساء غد. 

الأغنية التي صدرت منذ فترة قصيرة وحملت جرعة زائدة من الفرح والإندفاع، جاء الكليب الخاص بها مرآةً للطاقة الإيجابية التي أرادها الأتات رسالة حبّ وتفاؤل لجمهوره.

استغرق تصوير العمل 4 أيام بمعايير عالمية بين عدد من المدن الأوروبية ومدينة دبي، فرافقت كاميرا المخرج كمال صالح الأتات في رحلة "ستارز أون بورد" لصيف العام المنصرم وتنقّلت معه بين الواقع والخيال، راصدةً أصدق اللحظات الحيّة التي عاشها مع الجمهور على متن الباخرة فضلاً عن لقطات رومنسية جمعته بـ"حبيبته" وشكّلت عنصر اللاواقع الوحيد في الكليب، ليطلّ بصورة الشاب العاشق فيعبّر بتصرفات عفوية ومرحة عن مشاعره لحبيبته.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard