بالصور- ممثلة تشهد على تصرّف أنجلينا جولي لدى رؤيتها جنيفر أنيستون

9 كانون الثاني 2018 | 11:35

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

المواجهة المنتظرة بين النجمتين أنجلينا جولي وجنيفر أنيستون حصلت في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" بدورتها الـ 75، وهي شغلت بال الصحافة العالمية ودفعتهم إلى ترقّب أي ردّة فعل أو حركة لكل منهما، وهو ما حصل، وفق موقع "الدايلي ميل" البريطاني. 

بعد اعتلاء أنيستون المسرح إلى جانب الممثلة كارول بورنيت، تمكّنت عدسات الكاميرا خلف أنيستون من رصد محاولة جولي تجاهل أنيستون وعدم النظر إلى المسرح، موجّهة نظرها نحو الطاولة. الطريف أنّ عدسات الكاميرا لم تكن الوحيدة التي كانت تتابع هذا المشهد، بل انضمت اليها بطلة "فيفتي شيدز أوف غراي" المممثلة داكوتا جونسون التي حاولت استراق النظر ومراقبة ردّ فعل جولي فيما كانت أنيستون تتحدث مباشرة على المسرح، إلا أنّ بعض روّاد التواصل الاجتماعي اعتبر أنه لا يمكن الجزم في هذا النوع من التفسيرات وقد تكون عدسات الكاميرا وجّهت في الطريق الخطأ.

يذكر أنّ أنيستون كانت متزوجة من النجم براد بيت في العام 2000 قبل ان تكتشف علاقته بالممثلة أنجلينا جولي بعد مشاركتهما في فيلم "Mr. & Mrs. Smith" وانفصلت عنه في العام 2005. وأعلنت أخيراً بعد وقوعها في حب جاستن ثيروكس بانها توصلت إلى السلام الداخلي ومغفرة ما لا يغتفر، مشيرة شخصية لا تحمل الضغينة ضد الآخرين. 

زواج أنجلينا من بيت أيضاً تمّ في العام 2014 انتهى العام الماضي ولا يزال إلى الآن يشغل الصحافة العالمية خصوصاً بعد اندلاع الخلاف في شكل حاد بين جولي وبيت على خلفية حضانة اولادهما.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard