سقطت من الشرفة في حادث غريب

8 كانون الثاني 2018 | 00:00

إعتقلت الشّرطة سائح بريطاني يُدعى ريس فيلا (25 عاماً)، بعدما سقطت امرأة تدعى وانيبا جانهيواسون (26 عامًّا) من الطّابق الخامس من أحد الفنادق في منطقة باتايا في #تايلاندا، ما أدّى إلى موتها. وبحسب موقع "دايلي مايل"، تبيّن أنّ فيلا ووانيبا كانا يمارسان #الجّنس بطريقة غريبة جدًّا على شرفة الفندق.    



وفي تفاصيل الحادثة، سقطت الضّحية عارية ومعها علبة فارغة من مخدّرات جنسيّة وعلبة من جيل #الفياغرا، كما أصيبت بجروحات عدةّ.

وبعدما قامت الشّرطة بتفتيش الغرفة، وجدت واقيات جنسيّة مستعملة وملابس، ما جعلها تشكّ في أنّ المجرم قد هرب من موقع الحادثة. وتبيّن لاحقًا أنّ إقامة فيلا في البلد كانت غير قانونيّة بسبب انتهاء صلاحيّة تأشيرته منذ 59 يومًا.



وفي تسجيل الاعتقال يظهر فيلا وهو يطالب فكّ القيد ويسأل بسخريّة إذا كان بإمكانه أن يدخّن سيجارة. واعترف بعد ذلك أنّه أخذ وانيبا إلى غرفته المستأجرة في شقق الـ"الكوزي بيش فيو"، ومارسا الجنس في الغرفة أوّلًا وثمّ على الشّرفة قبل سقوطها. كما قال أنّه أصيب بصدمةٍ وذهب إلى فندق آخر.

بالإضافة إلى ذلك، بعدما قامت الشّرطة بالتّحقيقات، تبيّن أنّ فيلا زار ملهى سكاي في المدينة في شارع سوي 6، حيث كانت تعمل الضحيّة كبائعة هوى، ودفع لصاحبه لأخذ وانيبا معه. كما أنّه سرق درّاجة ناريّة في الّليل.

وقد عبّر الموظّفون في الملهى عن حزنهم الشديد بسبب خسارة وانيبا، الّتي كانت مرحة ولطيفة وجميلة جدًّا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard