الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

وضعت مولودها سراً في مرحاض الطائرة... والنتيجة؟

وضعت مولودها سراً في مرحاض الطائرة... والنتيجة؟
وضعت مولودها سراً في مرحاض الطائرة... والنتيجة؟
A+ A-

أوقفت الشرطة الاندونيسية الأحد امرأة مشتبها بها بعدما عثر على مولودها الجديد ميتا في مراحيض طائرة في مطار جاكرتا الدولي.

فقد قبضت الشرطة على هني البالغة من العمر 37 عاما وهي عاملة متحدرة من غرب جزيرة جاوة بعيد وصولها من بانكوك إلى مطار سوكارنو هاتا قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، على ما أفاد قائد شرطة المطار احمد يوسف.

وقال يوسف "لم تكن تبدو بصحة جيدة ولن تخضع للاستجواب قبل أن تصبح مؤهلة لذلك. المرأة موجودة حاليا في المركز الصحي التابع للمطار".

وتشتبه الشرطة بأن هني التي عملت كمساعدة منزلية في ابوظبي لأربع سنوات، وضعت سرا طفلها خلال رحلة لشركة طيران الإتحاد من العاصمة الإماراتية إلى جاكرتا السبت.

وبعد حوالى اربع ساعات من الإقلاع، بدأت المرأة بالنزيف ما أرغم قائد الطائرة على تحويل مسارها الى بانكوك.

وقال فرانسيسكو كالوري وهو أحد ركاب الطائرة لوكالة فرانس برس "المرأة كانت من ركاب الدرجة الاقتصادية لكنها كانت ممددة على أحد مقاعد درجة الأعمال مع قناع للأكسجين. وأعلن بعدها قائد الطائرة تحويل مسار الرحلة إلى بانكوك".

وقد صعد فريق طبي على متن الطائرة لإخراج هني بعدما هبطت الطائرة من طراز "ايرباص ايه 330" في مطار سوفارنابهومي الدولي في بانكوك وفق كالوري.

واستأنفت الطائرة رحلتها في اتجاه جاكرتا بعد ساعة من دون المرأة التي عادت إلى اندونيسيا في رحلة لاحقة.

وعثر عمال النظافة في مطار جاكرتا على جثة المولود الجديد ملفوفة بكيس بلاستيكي في أحد مراحيض الطائرة، وفق يوسف الذي أشار إلى أن أسباب الوفاة لم تحدد بعد.

ويعمل ما يقرب من خمسة ملايين اندونيسي في الخارج، تمثل العاملات المنزليات ما يقرب من 70 في المئة منهم.




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم