الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قررت بيع عذريتها في مزاد علني... والسبب؟

المصدر: "ميرور"
قررت بيع عذريتها في مزاد علني... والسبب؟
قررت بيع عذريتها في مزاد علني... والسبب؟
A+ A-

قالت طالبة إنها قررت أن تبيع عذريتها لأنها لم تعد تريد الانتظار حتى الزواج بعد انفصالها عن حبيبها.

وفي التفاصيل ذكر موقع "ميرور" أن بايلي جيبسون، 23 عاماً، فتحت المجال أمام تلقّي عروض من الرجال في مختلف أنحاء العالم، وتقول إنها تريد أن تفقد عذريتها "بالطريقة الأكثر إرباحية"، وتدافع عن قرارها في وجه منتقديها.

تُعرَض عذرية جيبسون للبيع في مزاد علني يتم من خلال ماخور "مونلايت بوني رانش" في نيفادا في الولايات المتحدة، والذي يرتاده زبائن من المشاهير.


وقد كشفت بايلي أنها نشأت "محميّةَ" في منزل يتمسك بالقيم المسيحية الراسخة، وأنها كانت ترتاد، في سن المراهقة، مدرسة داخلية "صارمة" للفتيات فقط.

كانت تنوي أن تمارس الجنس لأول مرة في ليلة زفافها، لكنها أدركت أن حبيبها الخائن "لا يستحق عناء الانتظار"، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الزواج.

كتبت بايلي – التي وصفت نفسها بأنها "عذراء حسنة النيّة" – تدوينة شرحت فيها لماذا تبيع عذريتها من خلال بيت دعارة قانوني، وردّت على المنتقدين الذين قالوا إن ذلك سيجعل منها بائعة هوى.


وجاء في التدوينة: "نشأت في مجتمع منغلق في ضواحي ساكرامينتو في كاليفورنيا. تبنّتني إحدى العائلات عندما كان عمري عاماً واحداً، وقد تربّيت على قيم مسيحية راسخة جداً، فقد كان والدي بالتبنّي من كبار القوم في كنيسة المحلّة حيث كنا نسكن".

لاحقاً، انتقلت للعيش مع حبيبها، لكنها لم ترد إقامة علاقة جنسية معه قبل الزواج. غير أن علاقتهما انهارت بعدما اكتشفت خيانته لها. وعندئذٍ اتخذت قرارها ببيع عذريتها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم