الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

صدمة جديدة لموراي قبل بطولة أوستراليا

المصدر: "أ ف ب"
صدمة جديدة لموراي قبل بطولة أوستراليا
صدمة جديدة لموراي قبل بطولة أوستراليا
A+ A-

قرر البريطاني #اندي_موراي الإنسحاب من دورة برزبين الأوسترالية للتنس، في خطوة ستؤثر سلباً على استعداداته لخوض بطولة أوستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، والمقررة بين 15 و28 الشهر الحالي.

وغاب موراي عن الملاعب منذ تموز الماضي، بعد خروجه من الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون أمام الاميركي سام كويري، بسبب إصابة في الورك، مما ادى بالمصنف اول عالميا في السابق إلى التراجع حتى المركز 16 حالياً.

وكان من المفترض أن يسجل موراي عودته الرسمية الى الملاعب في دورة برزبين، وهو أكد، الأحد الماضي، أنه في وضع بدني ممتاز في بداية الموسم الجديد، وواثق من مشاركته في الدورة الأوسترالية.

لكنه أعلن، اليوم الثلثاء، عن انسحابه من الدورة، على غرار غريمه الاسباني رافاييل نادال المصنف أول عالمياً، والذي انسحب لأنه لم يصل الى كامل جهوزيته البدنية.

وخاض موراي، الجمعة الماضي اول مشاركة له منذ الاصابة، التي تعرض لها في تموز الماضي، وكانت في مباراة من شوط واحد في دورة ابوظبي الاستعراضية وخسرها امام الاسباني روبرتو باوتيستا آغوت المصنف 20 عالمياً 2-6.

وكان الاسكتلندي متواجدا في الامارات لخوض التمارين، قبل المشاركة المفترضة في دورة برزبين، التي انطلقت، الاحد الماضي، لكنه قبل طلب المنظمين المشاركة في الدورة، بعد انسحاب الصربي #نوفاك_ديوكوفيتش في اللحظة الاخيرة.

وأشار حامل لقب ثلاث بطولات كبرى من ابوظبي الى أنه "عندما لا تخوض مباريات رسمية لفترة، تحتاج الى بعض الوقت لاستعادة ايقاعك. بدأت اشعر بالتحسن في النهاية، لكن يجب ان اتحسن اكثر بالطبع".

وتابع: "قررت التوقف بضعة أيام هنا، قبل التوجه الى أوستراليا، للتدرب قليلاً مع الشبان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم