الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ليلة رأس السنة مليئة بالسحر في دبي

المصدر: "وكالات"
ليلة رأس السنة مليئة بالسحر في دبي
ليلة رأس السنة مليئة بالسحر في دبي
A+ A-

سحر مدينة #دبي يُبهر العالم يومياً بأماكنها السياحية ومبانيها المتطورة ونشاطاتها المتنوعة، فكيف الحال في ليلة رأس السنة؟

تختلف احتفالات دبي عن غيرها من المدن العالمية، إذ تتسابق المناطق السياحية والترفيهية لإطلاق الألعاب النارية بتقنيات عالية يجد الجميع فيها مكاناً مناسباً له. أما برج خليفة فلن يضيء بالألعاب النارية كعادته، وإنما سيتم استبدالها بألعاب الليزر والموسيقى المصاحبة في خطوة جديدة لإبهار العالم. فما هي أبرز الأماكن التي تُنظّم احتفالات خاصة برأس السنة 2018 في المدينة الباهرة؟


أتلانتس النخلة 2018

يقع مجمع أتلانتس نخلة الفندقي على نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة، يمكن الوصول إليه عبر نفق تحت الماء. ويحوي 1.539 غرفة كما يتضمن حوضاً مائياً ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى. وينظم احتفالاً خاصاً في ليلة رأس السنة يبدأ الساعة السابعة والنصف مساءً بتناول بعض العصائر والمقبلات ثم يقام حفل أسطوري في القاعة الرئيسية في الفندق.

اقرأ أيضاً: مَشاهد خلّابة... دبي تغرق بالضباب وتتأرجح بين الجمال والقلق (صور وفيديو)

مدينة جميرا

تضم هذه المدينة مجموعة من الساحات والفنادق والمطاعم التي تقدم عروضاً مميزة لضيوفها ليلة رأس السنة. وهذا العام دعت مدينة جميرا جميع ضيوفها لمشاهدة الألعاب النارية التي ستنتطلق في السماء من شاطئ جميرا الذي يتم إعداده للاحتفالات.

دبي داون تاون

يتم الآن الاستعداد لإقامة احتفالات ضخمة بالألعاب النارية والتقنيات المتطورة في وسط مدينة دبي، ومن المقرر أن تتضمن الاحتفالات تقديم تحية لمدينة دبي وعرض مجموعة من الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات خلال السنوات السابقة. أما برج خليفة، فينظم احتفالاً خاصاً ومميزاً هذا العام إذ أنّه لن يتم استخدام الألعاب النارية بل أضواء وشاشات LED.

سيتي ووك

يجتمع عادة كثيرون في سيتي وورك لمشاهدة الألعاب النارية التي تنطلق من برج خليفة، وتتضمن ممرات وشوارع سيتي ووك مجموعة من المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والفنادق الهامة التي تقدم عروضاً باهرة ومميزة في ليلة رأس السنة.

اقرأ أيضاً: متى يتم افتتاح برواز دبي رسمياً؟

القرية العالمية

موسيقى ساحرة ستُزين أجواء القرية العالمية مترافقة مع احتفالات وعروض مميزة ليلة رأس السنة هذا العام، ويتخلل الاحتفالات تقديم أنواع الضيافة من المشروبات والمأكولات الفاخرة للضيوف العرب والسائحين والزوار الأجانب.

شاطئ جي بي آر

يستقطب هذا الشاطئ عدداً كبيراً من السواح والزائرين الذي يحبون السباحة. كما توفر الفنادق المجاورة مختلف أنواع الرياضات المائية للضيوف مثل "الإبحار بالمظلات، والتزلج على الماء، واستخدام الزوارق الصغيرة، ركوب الجمال". أما ليلة رأس السنة، فيُنظم الشاطئ إحتفالاً مميزاً على الرمال مع موسيقى DJ كما يستقبل الضيوف مجاناً.

حديقة وايلد وادي المائية

تقع الحديقة أمام برج العرب، وتقدم 30 لعبة من ألعاب الركوب فضلاً عن العديد من وسائل الجذب والترفيه التي يمكن للأسرة الاستمتاع بها ليلة رأس السنة.

نافورة دبي

هي نافورة راقصة تقع بمحيط مول دبي أمام برج خليفة وتبلغ مساحة النافورة 30 فداناً من بحيرة برج خليفة الاصطناعية في وسط مدينة دبي، وتم تصميم نافورة دبي بإستخدام نظام المياه المتراقصة. ومن المقرر أن تقيم النافورة عروض خاصة ومميزة في ليلة رأس السنة هذا العام.

اقرأ أيضاً: بالتفاصيل- ما هو مشروع "سفاري دبي"؟


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم