الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

زوج يغير مفاهيم الحب عند الرجال

المصدر: "الإندبندنت"
زوج يغير مفاهيم الحب عند الرجال
زوج يغير مفاهيم الحب عند الرجال
A+ A-

في أغلب الأوقات يغضب الأزواج سريعاً من أفعال زوجاتهم أو حتى أبنائهم، ولا يتحلون بالصبر أبداً للاستماع إليهم، ولكن ذلك الزوج الرائع كسر الثوابت والعادات المتعارف عليها من الرجال.

ذلك الزوج الصبور والأب الرائع قام بتغيير مواقع الأثاث في غرفة المعيشة بمنزلهم بولاية لويزيانا ليفسح المجال لزوجته لتنفيذ حركات ملاك الثلج على الأرض، بحسب ما ذكر موقع "الإنديبندنت" البريطاني.

وفي موقع إنستغرام للتواصل الاجتماعي قام الابن تايلور بوركهالتر، بنشر سلسلة من الصور تظهر الأب وهو يقف على طاولة القهوة، ممسكاً بهاتفه، بينما تستلقي زوجته على سجادة بيضاء اللون تحرك ذراعيها وساقيها لتُصبح "ملكة ملائكة الثلوج".

وقد بدا السيد بوركهالتر نافراً للغاية وأعطى بعض النظرات الجانبية الاستثنائية في الصور، التي انتشرت بشكل كبير في شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال تايلور إن أمه تعمل مدربة للياقة البدنية، في حين يعمل والده في القطاع المصرفي، مضيفاً أن والديه على علم بنشره اللقطات التي انتشرت بشكل سريع في وسائل التواصل.

وقد أوضح الابن أن الأم تحب ذلك الفعل كثيراً، وقد تمنى لها الآلاف من الأشخاص قضاء أعياد ميلاد سعيدة، ويرى الأب ذلك شيئاً مرحاً للغاية.

أما المنشور الذي نشره الابن فقد حصل على ما يقرب من 800.000 إعجاب، وقد أعيد نشره ما يزيد على 230.000 مرة مصحوباً بالعديد من تعليقات الإطراء على صبر الزوج الذي يدل بالتأكيد على حبه لزوجته.

ولأن الثلوج تُعدّ مشهداً نادراً في لويزيانا، فقد تمكنّ الزوج وزوجته معاً من إيجاد طريقة لتقوم الزوجة بممارسة الفعل الذي لطالما أحبته.

وختامًا قال تايلور: "أنا فخور للغاية بوالديّ لكونهما نماذج عظيمة عن الحب والصبر".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم