المشنوق اطلق اللوحات الجديدة للسيارات: دخلنا مرحلة عدم التزوير وكلفتها 15 الف ليرة فقط

21 كانون الأول 2017 | 12:26

اكد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، خلال إطلاق اللوحات الجديدة للسيارات في هيئة ادارة السير والمركبات، أهمية اللوحة الجديدة، لانها عمليا واحدة من عناوين الأمن في لبنان".

وقال: "لوحات السيارات الجديدة تزيد نسبة الأمن ونحن دخلنا الآن في مرحلة عدم التزوير"، مؤكدا ان "الوضع الأمني تحت السيطرة، لكن من واجبنا زيادة الإجراءات التي تطمئن المواطنين".

وتمنى ان يكون لدينا في الدولة المقبلة للانتخابات بطاقة بيومترية، وكل الوسائل التي تمنع التزوير، وقال: "نعمل أيضا على انجاز محاضر ضبط إلكترونية وتطوير وسائل الدفع".

واعلن ان "مشروع الميكانيك الموجود في مجلس الشورى يسمح بافتتاح مراكز في كل المحافظات لتسهيل امور المواطنين، متمنيا على المجلس ان يدرسه. وقال :"نأمل خلال أشهر قليلة إنهاء المشاريع التي نعمل عليها سواء في الأحوال الشخصية أو الميكانيك بما يحقق للمواطن الأمن والأمان"، وقال: "نعمل على مكننة السجلات وإصدار بطاقات بيومترية حتى للاجئين الفلسطينيين".

واكد ان لا أحد يقدم هبات للوحات السيارات، وكلفة اللوحة هي 15 ألف ليرة فقط، موضحا ان "الأرقام المستخدمة هي الأرقام العربية الأصلية أو المعروفة بالهندية ولا أرى صعوبة في قراءتها".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard