الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

فستان زفاف ميغان ماركل يشغل الصحافة البريطانية... الترجيحات الأقوى باتجاه مصمّمة إسرائيلية

المصدر: "الدايلي ميل"
فستان زفاف ميغان ماركل يشغل الصحافة البريطانية... الترجيحات الأقوى باتجاه مصمّمة إسرائيلية
فستان زفاف ميغان ماركل يشغل الصحافة البريطانية... الترجيحات الأقوى باتجاه مصمّمة إسرائيلية
A+ A-

حتى الآن، لا يزال ارتباط الثنائي #الأمير_هاري والممثلة الأميركية #ميغان_ماركل ضمن الأصول التقليدية، رغم تسريب معلومات تناقلتها الصحافة عن فستان زفاف العروس المتوقع. ووفق صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية، فإنّ العائلة الملكية بعثت بطلب رسمي إلى المصممة الإسرائيلية انبال درور وطلبت منها نماذج عن تصاميمها. 

وتولّى موقع "الدايلي ميل" البريطاني نشر صورة من تصاميم الزفاف للمصممة الاسرائيلية على طريقة الـ"فوتوشوب"، المعروفة بتصاميمها الجذابة والجريئة. وهي ليست بعيدة من اختيارات المشاهير، فسبق أن ارتدت #بيونسيه من تصاميمها في جوائز "غرامي" في العام 2016.

المصممة سبق وقالت لمجلة "إيل" العام الفائت: "أعتقد ان أسلوبي جريء، أحب أن أسلّط الضوء على جسد المرأة".

تعد تصاميمها شخصية وعلى الطلب وتراوح أسعارها ما بين 6000 إلى 9000 جنيه استرليني في بوتيك مورغان ديفيس المخصص لفساتين الزفاف في لندن. 

وقدم الموقع تصوّره لاختيار ماركل عدداً من المصممين لاختيار فستان زفافها وقدّمت علامة على عشرة لتوقعات اختيار الفستان:

- في حال أخذت بنصيحة الجمهور الأميركي فستختار فستاناً رومانسياً من توقيع أوسكار دي لا رينتا الذي اختارته أمل علم الدين كلوني وسارة جيسيكا باركر، وحاز على 7/10 ويقدر ثمنه إلى 15 ألف جيني استرليني كحد أدنى.

- فستان حاز على ترجيح كبير حمل توقيع دار رالف وروسو المعروف بانجذاب الشخصيات الشهيرة له ويبدأ ثمنه من 100 ألف جينيه استرليني وحاز على علامة 8/10.

- 4/10 حاز فستان جيسيكا مولروني مصممة الازياء الكندية والتي هي الصديقة المقربة لميغان.

- 8/10 حازها أيضاً فستان مصممة الازياء المقيمة في لندن اميليا ويكستيد يبدأ سعره كفستان زفاف عادي 3500 جنيه استرليني.

- 7/10 علامة حاز عليها فستان حمل توقيع المصممة البريطانية أليس تمبرلي التي صممت في العام 2016 فستاناً بقيمة 300 ألف دولار.

بالنسبة للمصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب، فرجّح الموقع أن ينال 6/10 كعلامة توقعية، معتبراً أنه صحيح أن تصاميم صعب تبدو أخاذة على السجادة الحمراء إلا أنها قد لا تتناسب مع أسلوب في كنسية القديس جورج. وذكّر الموقع بأنّ الملكة رانيا العبد الله ارتدت من تصاميمه خلال تولي زوجها الملك عبد الله الثاني عرش المملكة الأردنية الهاشمية في العام 1999، فضلاً عن تفضيله من جانب عدد كبير من النجمات في أنحاء العالم اللواتي لا يستطعن مقاومة سحر فساتين صعب.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم