الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

"كلاشنيكوف" قرب جثة العروس يمن درويش... الزوج موقوف

المصدر: "النهار"
أسرار شبارو
أسرار شبارو
"كلاشنيكوف" قرب جثة العروس يمن درويش... الزوج موقوف
"كلاشنيكوف" قرب جثة العروس يمن درويش... الزوج موقوف
A+ A-

ضربة على رأسها بالمزهرية، طلق ناري اسفل صدرها، كلاشنيكوف امام جثتها، تكسير زجاج داخل منزلها، بعض الأمور الظاهرة في جريمة مقتل العروس يمن محمد درويش، لكن خلف الأكمة مشاكل زوجية وصلت أحياناً الى حد التعنيف الجسدي واللفظي. حاولت الضحية أن تخفي الأمر بداية عن عائلتها الى ان وصلت الأمور الى حدها وابلغت والدتها واخوتها، بحسب ما قاله عمها فهد درويش لـ"النهار". 

اشكال قبل الجريمة

"قبل يومين من مقتل يمن، وقع اشكال بينها وبين زوجها علي اسماعيل وهو في الوقت نفسه ابن خالتها. قال ابن عمها هيثم درويش لـ"النهار" انها تعرضت للضرب مما اضطر اهلها الى اصطحابها عند الطبيب للاطمئنان على الجنين. بعدها دعاها عمي على الغداء، طلب منهما الافتراق اذا استمرا في المشاكل. رفض علي، مصراً على ان ما يحدث بينهما هو سوء فهم بسيط وامور عابرة، وعلى هذا الاساس عادا الى منزلهما، لنفاجأ بخبر مقتلها بهذه الطريقة البشعة عند نحو الساعة الثالثة بعد ظهر أمس"، مشيراً الى ان علي يعمل في بيروت كمحاسب في سوبرماركت خمسة أيام في الاسبوع، ويقصد منزله في العريضة يومين فقط، وخلال وجوده هناك قتلت يمن فأي مصادفة هذه"؟!


اتهام رغم الانكار

"حتى الآن يصر زوج الضحية ان لا علاقة له بمقتلها، مشدداً على انه كان خارج المنزل عند وقوع الجريمة وعندما عاد تفاجأ بجثتها، فسارع الى ابلاغ اهلها، موجها اصبع الاتهام الى احدى العائلات التي تهدد منذ فترة بالاخذ بالثأر نتيجة زواج ابن عمي من ابنتهم من طريق الخطف، حيث تدخل نائب لحل الاشكال في محاولة منه لاعادة الامور الى مجاريها"، وقال هيثم: "لا يمكن استيعاب مجيء أحد من ابناء تلك العائلة من منطقتهم البعيدة لارتكاب جريمة وسط بلدتنا، وخصوصاً أن السلاح الموضوع أمام يمن لم يكن هو المستخدم في قتلها بحسب ما أكدت الادلة الجنائية، ما يعني ان القاتل اخذ وقته في محاولة لاخفاء معالم الجريمة". اما العم فهد، فقال: "تم توقيف علي من القوى الامنية، ونحن نوجه اصابع الاتهام له بمقتل ابنة شقيقي، فهو من حمل الخبر الى عائلتها وهو بطل هذه العملية ".

تنتظر عائلة درويش نتائج التحقيق للكشف عن لحظات الرعب الاخيرة التي عاشتها ابنتها قبل ان تفارق الحياة مع جنينها!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم