ابل تطرح iMac Pro واكسسواراته بهذا السعر

13 كانون الأول 2017 | 14:03

المصدر: "بيزنيس انسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس انسايدر"

أعلنت شركة #أبل أخيرا عن إطلاق أقوى أجهزة الكمبيوتر حتى الآن iMac Pro والذي سوف يصبح متاحاً للشراء ابتداءً من اليوم بسعر 5000$ اميركي.

وبالطبع مع كل حاسوب جديد تأتي الملحقات او الأكسسوارات الخاصة به، وقد جاء مع هذا الحاسوب لوحة مفاتيح مذهلة "Magic Keyboard" التي تتميز بلونها الرمادي الجميل، حتى أنه يأتي مع كابل اسود مضيء. ولكن عند شراء لوحة المفاتيح هذه سيكون لديك خيار للاختيار ما بين Space Gray Magic 2 او لوحة Space Gray Magic Trackpad 2.



 ولكن كيف ستتمكن من الحصول على هذه الملحقات الرمادية الجديدة من دون شراء الحاسوب؟ حسنا، هذا السؤال يؤدي إلى سؤال آخر: هل لديك خيار غير الـ5000$! سوف تحتاج لشراء iMac Pro للحصول عليهاـ أي سيتحتم عليك دفع مبلغ 10000$. وحتى الآن، لا تتوفر هذه الأكسسوارات الرمادية لشراءها على متجر ابل الإلكتروني.

ومن المرجح ان تكون هذه سياسة آبل في بيع منتاجاتها اذ انها اتبعت هذه السياسة بالطريقة نفسها في العام الماضي عندما اطلقت هاتفها iphone 7 باللون الأحمر والذي جاء فقط في خيار 128GB، العالي الكلفة. وبطبيعة الحال اذا لم يكن لديك 5000$ للحصول على هذه الملحقات فما عليك سوى الإنتظار الى ان تتوفر على مواقع الشراء مثل ebay في مرحلة ما، ولكن لا تتوقع منهم أن يكون من السهل العثور عليها. 

وفي الوقت نفسه، فإن لوحة المفاتيح والـ mouse الرمادية ستكون رائعة ايضاً مع اجهزة MacBook Pro والذي لا يأتي مع الملحقات الحصرية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard