الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: 7 نجمات رفضن الـ"فوتوشوب"..."بلا إحراج"

جاد محيدلي
بالصور: 7 نجمات رفضن الـ"فوتوشوب"..."بلا إحراج"
بالصور: 7 نجمات رفضن الـ"فوتوشوب"..."بلا إحراج"
A+ A-

تحرص النجمات بشكل عام على الظهور دائماً بشكل جميل ومتكامل من دون أي عيوب. ففي الحفلات تطل النجمة على جمهورها بعد ساعات من التحضير، كما تنشر على مواقع التواصل صوراً مدروسة ومعدّلة أحياناً. 

لكن بعض النجمات رفضن ذلك وأصررن على الظهور بطريقة عفوية من دون أي تعديل على أشكالهنّ وصورهنّ، أو حتى هاجمن من غيّر في صورهنّ. في ما يأتي سنقدم لكم أبرز النجمات اللواتي رفضن الـ"فوتوشوب":

بيونسيه

بعد أن قامت بيونسيه بالخضوع لجلسة تصويرية تعود الى العلامة التجارية H&M هاجمت الشرطة بعد معرفتها بأنها تهدف إلى وضع لمساتها الخاصة على الصور وتعديلها، وهددتهم بالملاحقة القانونية. 

لينا دونهام

قامت مجلة اسبانية تدعى "Tentaciones" بنشر صور للكاتبة بيونسيه بعد إخضاعها للفوتوشوب، لكنها تعرضت لهجوم كبير من قبلها، ما أدى الى عدم تجرؤ أحد على تعديل صورها بعد ذلك.

ليدي غاغا


تم نشر صورة لليدي غاغا على غلاف مجلة Glamour التي تعرضت لهجوم كبير من قبل النجمة الشهيرة التي قالت إنها لم تستطع التعرف إلى نفسها في الصورة، ودعت غاغا جميع الصحف والمجلات إلى تغيير هذه الثقافة.

نيكي ميناج

صُدمت ميناج عندما رأت نفسها على غلاف مجلة ESPN بحيث تعرّض وجهها للفوتوشوب، فوجهت لهم تنبيهاً، واعتبرت أن ذلك يعكس عدم رضا الشخص بنفسه.

جيسيكا سيمبسون

أرادت أن تظهر في عرض فيلم ماري كلير من دون وضع مكياج أو لمسات على شكلها، وكان هدفها إظهار المرأة على أنها كائن حي مثل أي إنسان آخر.

كيت وينسلت

اعترضت بشكل كبير على ما أسمته جنون الفوتوشوب للفتيات، وقالت: "لا أبدو مثل ذلك ولا أريد أن أبدو مثل ذلك". وأصرت عند توقيع أي عقد على التقيد بذلك.

ديمي لوفاتو

خضعت ديمي لجلسة تصوير عارية، لكنها طلبت أن لا يتم المساس بجسدها، وعبّرت عن رفضها رؤية المجلات والعلامات التجارية تستخدم صورها بعد إخضاعها لتعديلات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم