الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: عارضة أزياء ممتلئة الوزن تروج لملابس رياضية

حمدى حجازى
بالصور: عارضة أزياء ممتلئة الوزن تروج لملابس رياضية
بالصور: عارضة أزياء ممتلئة الوزن تروج لملابس رياضية
A+ A-

من الشائع أن تتمتع عارضات الأزياء بقوام ممشوق، فما بالكم إذا كان المطلوب هو عرض ملابس رياضية؟ فقد ظهرت عارضة الأزياء آنا أوبرين بمظهر رائع في جلسة اللياقة البدنية التي قامت من خلالها بالترويج لأحدث خطوط للملابس الرياضية لشركة "أكاديمي" المخصصة "لذوات الوزن الزائد".

وبالفعل نجحت العارضة الممتلئة بمهمتها وأعلنت عن المنتجات بشكل رائع، لا بل أيضاً بشكل رشيق للغاية وبروح من الرياضة والنشاط.

وقد كان اختيار الشركة للعارضة أوبرين اختياراً مثالياً، حيث إنها النموذج الأصلح لتلك الحملة، وبخاصة بعد أن كانت تكافح في الماضي من أجل إيجاد ملابس رياضية تناسب حجمها.

وتأمل أوبرين في تحطيم هذا الحاجز بين النساء الممتلئات والملابس الرياضية من خلال ذلك الخط الرياضي الجديد.

وقد قام معظم الأشخاص بدعمها بسعادة بالغة، ولكن في ما بعد ظهر عدد من الأشخاص الذين تهكموا على وزنها الزائد وعلى أنه يجب عليها الخجل من كم الدهون الكبير في جسدها بدلًا من عرضها بكل فخر.

ولكن تلك التعليقات لم تُغيّر قرار العلامة التجارية بالاستعانة بأوبرين لكونها تُمثّل فئة معينة من أنواع الجسم، وردّت "أكاديمي" قائلة: "نحن نؤمن بصدق في أكاديمي أنه يجب أن تُتاح لكل امرأة نفس الفرصة للاستمتاع بممارسة الرياضة والخروج بالهواء الطلق".

وأضافت: "ولذلك سوف تستمر الشركة في تمثيل مجموعة واسعة من أنواع الأجسام المختلفة، فنحن جميعنا مختلفون، ولكن نجاحنا يكون بتمتُّع الجميع بأسلوب حياة نشط".

وبالفعل واصلت الشركة حملتها الإعلانية وسط تشجيع الكثيرين، من دون الاكتراث إلى القلة المُحبطة، التي يتميز فكرها بالعنصرية أيضاً.


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BbugrCwFdMH/?taken-by=academy]]


[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BbusvqdFOm3/?taken-by=academy]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم