الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

تعرّفوا إلى جميلات أصبحن أميرات!

المصدر: "townandcountrymag"
تعرّفوا إلى جميلات أصبحن أميرات!
تعرّفوا إلى جميلات أصبحن أميرات!
A+ A-

في حين لا توجد عائلات ملكية رسمية في أميركا، تميل العديد من الجميلات الأميركيات إلى تحطيم قلوب الأمراء الأجانب وينجذبن إليهم. من هنا، ألقى موقع " townandcountrymag" الضوء على النساء الأميركيات اللواتي تزوجن ملوكاً وأصبحن أميرات أو ملكات. ومن بين هذه النساء ذكر الموقع ميغان ماركل التي انضمت أخيراً إلى مجموعة النخب.

ستصبح الممثلة الأميركية زوجة الأمير هاري في بريطانيا العام المقبل.

ليزا حلبي: ولدت الملكة نور من أم سويدية وأب سوري. عملت في سيدني وطهران، قبل أن تنتقل للعمل في الخطوط الجوية الملكية الأردنية حيث التقت بالعاهل الأردني الملك حسين. وبعد وفاة زوجته الملكة علياء، تزوج الملك حسين ليزا عام 1978. وأصبحت تعرف بـ"الملكة نور".

غريس كيلي: على الرغم من أنّها كانت نجمة السينما الأكثر شهرة في العالم، حازت غريس كيلي شهرة أوسع بعدما تزوجت من أمير موناكو، صاحب السمو الأمير رينيه الثالث. وكانت غريس في جنوب فرنسا لحضور عرض فيلمها في مهرجان "كانّ" السينمائي حين قرّر فريق التصوير معها إجراء جلسة تصوير في القصر الملكي حيث التقت الأمير. 

لي رادزيويل: عرفت لي رادزيويل شقيقة السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية جاكلين كينيدي بجمالها وشجاعتها. وتزوجت من الأمير البولندي رادزيويل.

ريتا هايورث: كانت ريتا واحدة من أروع نجوم هوليوود، وقد التقت بالأمير الهندي علي خان ابن الآغا خان، أمير طائفة الإسماعيلية، وتزوجا.

ماري شنتال ميلر: تزوجت ماري ولي عهد اليونان بافلوس، نجل ملك اليونان المخلوع قسطنطين الثاني، وأصبحت أميرة وولية عهد اليونان.

سارة باتلر: تزوجت سارة من أمير من الشرق الأوسط وهو الأمير زيد بن رعد زيد الحسين، وهو عضو في البيت الأردني الهاشمي وولي عهد العراق، لتصبح صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة زيد عام 2000. يعيشان اليوم في نيويورك حيث يعمل الأمير كمفوض سامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان.

كندرا سبيرز: بعد أن قضت سنوات في العمل كعارضة أزياء لأشهر دور الأزياء كـ" Prada" و"Calvin Klein" و" Chanel" وغيرها، تزوجت من الأمير رحيم أغا خان وهو الابن الأكبر للآغا خان الحالي في سويسرا. وأصبح اسمها الأميرة سلوى آغا خان، على الرغم من أنّها لا تزال تعمل في عرض الأزياء باسمها الأساسي.

هوب كوك: أثناء سفرها إلى الهند عام 1959، التقت هوب كوك ببالدن ثوندوب نامجيال وهو ولي عهد قرية الهيمالايا الصغيرة في إحدى الحانات. وبعدما تزوجا وأصبحت ملكة، تخلّت عن جنسيتها الأميركية. وكان زواجهما مليئاً بالمشاكل والخيانة.

واليس سمبسون: كانت واليس مطلقة مرتين قبل زواجها من الأمير إدوارد الثامن ملك المملكة المتحدة. ورغبة الدوق بالزواج منها سبب أزمة في المملكة المتحدة والإمبراطورية البريطانية مما أدى إلى تنازله عن العرش ليتزوجها.  




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم